مشاركة محرز أمام النصر: قرار حاسم قريب اخبار الجزائر

مشاركة محرز أمام النصر: قرار حاسم قريب اخبار الجزائر

يترقب عشاق نادي أهلي جدة السعودي القرار النهائي من الطاقم الطبي حول إمكانية مشاركة النجم الجزائري رياض محرز في المباراة المرتقبة ضد نادي النصر ضمن منافسات دوري "روشن".

تزايدت الشكوك حول غياب محرز عن هذه المواجهة، خاصة بعد عدم مشاركته في التدريبات الجماعية لفريقه يوم الأربعاء الماضي، كما أفادت صحيفة "الرياضية" السعودية.

محرز يتلقى العلاج اللازم

واصل "محارب الصحراء" الخضوع لجلسات علاجية بدأت يوم الثلاثاء المنصرم، وذلك بعد غيابه عن مباراة منتخب بلاده الجزائر أمام غينيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا.
اسمه السعادة الحلقة 35

يستمر الطاقم الطبي لنادي أهلي جدة في معالجة محرز الذي يعاني من كدمة في الركبة، مع الأمل في تجهيز اللاعب لمواجهة نادي النصر، حسبما أفادت المصادر السابقة.

مدرب الأهلي يتطلع لتأهيل نجمه الجزائري

يأمل المدرب ماتياس يايسله في أن يتجاوز رياض محرز الفحوص الطبية المقررة اليوم الخميس، وأن يكون في أتم جاهزيته لملاقاة رفاق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

سيواجه فريق أهلي جدة منافسه نادي النصر يوم الجمعة في قمة الجولة الثالثة من الدوري السعودي لكرة القدم.

الإصابة خلال مباراة غينيا الاستوائية

وكان قائد المنتخب الوطني الجزائري قد غادر معسكر الفريق بعد قرار المدرب فلاديمير بيتكوفيتش بتسريحه عقب مباراة الجزائر وغينيا الاستوائية التي أقيمت يوم الخميس الماضي.

وأعلنت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم "فاف" في بيان رسمي عن تسريح الثنائي رياض محرز وحسام عوار من المعسكر لأسباب طبية، مما جعلهما غير قادرين على المشاركة في مباراة ليبيريا.

جدل واسع حول بيان "فاف"

أثار بيان "فاف" جدلاً كبيراً بسبب استخدام عبارة "أسباب طبية" دون توضيح نوع الإصابة التي تعرض لها كل من محرز وعوار.

واشتعلت النقاشات على وسائل التواصل الاجتماعي بين النقاد والإعلاميين، خاصة بعد تصريح الصحفي السعودي وليد سعيد حول احتمال لحاق محرز بلقاء النصر بعد تسريحه من المعسكر.