-

محرز يخسر أولى رهاناته في السعودية أمام رونالدو

(اخر تعديل 2024-09-09 15:34:55 )

خسر المهاجم الدولي الجزائري رياض محرز أولى رهاناته في منافسة الدوري السعودي لكرة القدم، لصالح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وفشل قائد المنتخب الوطني الجزائري في انتزاع جائزة أفضل لاعب في منافسة البطلة السعودية للعبة، والتي توج بها لاعب منتخب البرتغال كريستيانو رونالدو.

وكانت المنافسة قد احتدمت بين مهاجم نادي أهلي جدة السعودي محرز، وقائد نادي الاتحاد السعودي رونالدو، لتختار الجماهير النجم البرتغالي في نهاية المطاف على حساب “محارب الصحراء”.

وبالإضافة إلى نجم منتخب الجزائر ولاعب المنتخب البرتغالي، ضمت القائمة التي تنافست على جائزة أفضل لاعب في الدوري السعودي لشهر أوت الماضي، البرازيلي مالكوم لاعب “الهلال” وكورنادو لاعب”الاتحاد”.

وكان لاعب كتيبة “الخضر” قد خاص 04 مباريات رفقة ناديه الجديد أهلي جدة، في منافسة دوري “روشن”، خلال الشهر المنقضي.

وحرك رياض محرز عداد أهدافه خلال تلك المواجهات الأربع، حيث سجل هدفين، بالإضافة إلى صناعته لهدفين آخرين، ليصبح مساهما في تسجيل 04 أهداف لفريقه.

ومن المنتظر أن يلتحق المهاجم الدولي محرز بصفوف المنتخب الوطني الجزائري، لخوض تربص شهر سبتمبر الحالي.

وسيواصل رياض محرز ورفاقه في كتيبة “أفناك الصحراء”، مشوارهم في تصفيات نهائيات منافسة كاس أمم إفريقيا “كان” كوت ديفوار 2023.

ويستضيف منتخب الجزائر منافسه منتخب تنزانيا، يوم الـ07 من شهر سبتمبر 2023، لحساب الجولة السادسة والختامية من تصفيات “كان” كوت ديفوار.

ويلاقي القائد رياض محرز وبقية الرفاق في المنتخب الوطني الجزائري، مضيفهم منتخب السنغال، يوم الـ12 من الشهر ذاته، في مباراة ودية.