محرز يعبر عن خيبة أمله بعد التعادل اخبار الجزائر

محرز يعبر عن خيبة أمله بعد التعادل اخبار الجزائر

رياض محرز: مشاعر خيبة الأمل بعد التعادل

عبر قائد المنتخب الوطني الجزائري، رياض محرز، عن خيبة أمله العميقة عقب تعادل فريقه أهلي جدة السعودي مع النصر، حيث انتهت المباراة بالتعادل 1-1 في اللحظات الأخيرة. وقد وجه محرز رسالة صادقة لجماهير "الراقي" عبر حسابه الرسمي على إنستغرام.

رسالة محرز لجماهير الأهلي

كتب محرز في منشوره: "إنهاء المباراة بهذه الطريقة كان مخيبًا للآمال، لكننا سنعود بقوة. شكرًا لجماهيرنا على الدعم المستمر." تأتي هذه الكلمات لتبرز التحدي الذي يواجهه اللاعب وفريقه في هذه المرحلة.

أداء محرز في المباراة

للأسف، لم يتمكن محرز من تقديم المساهمة المطلوبة في هذه المباراة، حيث لم يسجل أي أهداف أمام رفقاء النجم كريستيانو رونالدو. وهذا يعكس تراجع أدائه، حيث لا يمتلك أي مساهمات تهديفية مع أهلي جدة حتى الآن.

شارك محرز كأساسي في اللقاء، لكنه فشل في تسديد أي كرة على مرمى النصر، بينما صنع تمريرة مفتاحية واحدة، وحصل على تقييم 6.9 وفقًا لموقع "سوفاسكور" المتخصص.
زهور الدم الحلقة 94

سلسلة الفراغ التهديفي

تعتبر هذه السلسلة أسوأ فترة يمر بها محرز كقائد للمنتخب الجزائري مع فريقه، حيث تساوت مع الجولات 22 و23 و24 من الموسم السابق.

أداء محرز مع المنتخب الوطني

وعلى صعيد آخر، لم يتمكن محرز من الظهور بالمستوى المتوقع مع "المحاربين"، حيث أضاع ركلة جزاء أمام غينيا الاستوائية، وغادر الملعب في الشوط الثاني. كما تعرض لإصابة خلال تلك المباراة، مما أدى إلى استبعاده من المعسكر الوطني.

الإصابة والتحديات المقبلة

غادر رياض محرز معسكر المنتخب الجزائري بعد مباراة غينيا الاستوائية، في بداية تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، وتم إعفاؤه من السفر إلى ليبيريا في الجولة الثانية.

سمح الجهاز الطبي لنادي أهلي جدة لمحرز بالعودة إلى المشاركة في مباراة النصر بعد خضوعه لبرنامج علاجي مكثف.

موقف أهلي جدة في الدوري

يحتل فريق أهلي جدة المركز التاسع في ترتيب الدوري السعودي برصيد 4 نقاط، بعد تحقيقه فوزًا وتعادلًا وهزيمة في الجولات الثلاث الأولى. يستعد الفريق لمواجهة نادي ضمك يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري "روشن" السعودي.