محرز يُعلّق على مباراته الأولى في السعودية اخبار الجزائر

محرز يُعلّق على مباراته الأولى في السعودية اخبار الجزائر

علق النجم الدولي الجزائري رياض محرز على أول مباراة لعبها مع ناديه الجديد أهلي جدة، في منافسة دوري “روشن” السعودي لكرة القدم.

وجاء تعليق قائد المنتخب الوطني الجزائري رياض محرز على مباراته الأولى مع نادي أهلي جدة السعودي، من خلال منشور على حسابه الشخصي بمنصة “X” تويتر سابقا.

ونشر محرز مجموعة صوره له من مباراة نادي أهلي جدة ومنافسه نادي الحزم، التي لعبت سهر أمس الجمعة، لحساب الجولة الافتتاحية من البطولة السعودية.

وأردف “محارب الصحراء” تلك الصور بعبارة: “المباراة الأولى، التميريرة الحاسمة الأولى والفوز الأول”، في إشارة منه إلى سعادته الكبيرة بظهوره الأول في تحديه الجديد خارج أسوار منافسة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ووجه قائد كتيبة “الخضر” من خلال المنشور ذاته، شكره الكبير على الاستقبال الذي حظي به وكتب: “لقد كانت بداية مثالية شكرا على الاستقبال والأجواء الحماسية، لا أستطيع انتظار المباراة المقبلة”.

First game, first assist and first win. The perfect start 💚 thank you for the welcome and the huge atmosphere, can t wait for the next ones already 🔥 @ALAHLI_FC pic.twitter.com/uDZdQjyQ5O

— Riyad Mahrez (@Mahrez22) August 12, 2023

وكان النجم الدولي الجزائري قد شارك أساسيا في مباراة ناديه أهلي جدة السعودي ومنافسه فريق الحزم، التي لعبت ضمن افتتاحية دوري “روشن” لكرة القدم.

ولعب نجم نادي مانشستر سيتي السابق 66 دقيقة من مباراة سهرة الجمعة، قبل أن يغادر أرضية الملعب تحت تحية حارة من جماهير ناديه أهلي جدة السعودي.

وساهم لاعب منتخب الجزائر في فوز فريقه “الأهلي بثلاثية لواحد على حساب منافسه الحزم، كان للنجم الجزائري نصيب التمريرة الحاسمة منها، لزميله البرازيلي فيرمينيو.

🇧🇷
فيرمينو.. حضور أول بـ”هاتريك” ⚽⚽⚽

📺 شاهد أهداف المباراة ⤵️#دوري_روشن_السعودي #الأهلي_الحزم | #SSC pic.twitter.com/u6AQnFMSbf

— شركة الرياضة السعودية SSC (@ssc_sports) August 11, 2023