إطلاق تطبيق إلكتروني خاص بالقمة السابعة لمنتدى اخبار الجزائر

إطلاق تطبيق إلكتروني خاص بالقمة السابعة لمنتدى اخبار الجزائر

تم إطلاق تطبيق إلكتروني خاص بفاعليات القمة السابعة لمنتدى الدول المصدرة للغاز بالجزائر، المزمع انعقداها بتاريخ 2 مارس 2024، على أن تبدأ الفعاليات المصاحبة لها في 29 فبراير2024 على مستوى المركز الدولي للمؤتمرات عبد اللطيف رحال.

وسيسمح التطبيق الخاص بمستعملي الهاتف النقال والألواح والأجهزة الالكترونية بالحصول بكل سهولة على جميع المعلومات والمعطيات الخاصة بالقمة، كما يمكن يتيح لمستعمليه التعرف على برنامج وكيفية التسجيل ومختلف المؤسسات المرتبطة بالحدث.

ويمكن تحميل التطبيق الذي تم اطلاقة، مباشرة من الموقع الالكتروني المخصص لهذا الحد (algeria7thgecfsummit.dz) بنقرة بسيطة أو من خلال رمز الاستجابة السريعة (QR code)، تحت اسم “The 7th GECF Summit 2024.

وبإطلاق تطبيق إلكتروني، تدعم الموقع الرسمي للقمة بأداة جديدة تمكن من الوصول المباشر لمستجدات الحدث، باللغتين العربية والانجليزية، كما تسمح أيضا بمتابعة الأخبار المتعلقة بهذا الحدث باللغتين وكذا بولوج رواق الصور المخصص له.

وتعتبر قمة منتدى الدول المصدرة للغاز حدثا عالميا، وبمثابة منصة هامة لتعزيز التعاون الدولي، ومناقشة التحديات الراهنة للطاقة، ومستقبل صناعة الغاز، حيث تنتظر الجزائر بشغف وصول القادة ورؤساء الوفود والمندوبين والأطراف الفاعلة من جميع أنحاء العالم.

ويذكر أن قمة منتدى الدول المصدرة للغاز التي تكتسي أهمية عالمية بمشاركة قادة ومندوبين وأطراف فاعلة من العالم أجمع، وتعتبر لحظة محورية بالنسبة للدول الأعضاء ومجتمع الطاقة الدولي، وستتوج القمة إعلان الجزائر، الذي من شأنه رسم المسار الصحيح لمستقبل طاقة عالمي مستدام وآمن ومزدهر.