-

رحيل جوان حجام عن معسكر المنتخب الجزائري

(اخر تعديل 2024-10-11 21:38:18 )

رحيل جوان حجام عن معسكر المنتخب الجزائري

في خبر مهم لعشاق كرة القدم الجزائرية، أعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم في مساء اليوم الجمعة، عن مغادرة اللاعب الدولي جوان حجام لتربص المنتخب الوطني، حيث سيعود إلى سويسرا. هذه الخطوة جاءت بعد تقييم حالة اللاعب من قبل الطاقم الفني للمنتخب.

تفاصيل مغادرة اللاعب

وفقاً لبيان رسمي صادر عن الاتحاد، سمح المدرب الوطني فلاديمير يتكوفيتش لجوان حجام بالعودة إلى ناديه السويسري بعد أن وصل إلى تربص المنتخب يوم الإثنين الماضي وهو يعاني من إصابة طفيفة لم يتعاف منها بشكل كامل. هذا القرار يعكس حرص المدرب على صحة اللاعبين، خصوصاً في هذه الفترة الحساسة التي تتطلب أعلى مستويات اللياقة البدنية.

عدم المشاركة في المباريات المقبلة

أشار البيان إلى أن جوان حجام لن يتمكن من السفر مع الفريق إلى الطوغو يوم السبت، حيث سيواجه المنتخب الوطني البلد المضيف في مباراة تقام يوم الإثنين المقبل على ملعب كيغي، وذلك ضمن الجولة الرابعة من تصفيات كأس أمم إفريقيا. هذا الغياب سيشكل تحديًا للفريق، خاصة بعد الأداء المميز الذي قدمه اللاعب في المباريات السابقة.
حبيبتي من تكون 2 الحلقة 302

أداء المنتخب الوطني

للإشارة، فإن جوان حجام لم يشارك في المباراة الأخيرة التي جمعت المنتخب الوطني بنظيره الطوغولي، والتي انتهت بفوز "الخضر" بنتيجة 5-1. هذا الفوز يعتبر دفعة معنوية كبيرة للمنتخب قبل المواجهات القادمة، ولكن غياب لاعب مثل حجام قد يؤثر على تكتيك الفريق.