ليتشي الإيطالي يخطف لاعب المنتخب الجزائري اخبار الجزائر

ليتشي الإيطالي يخطف لاعب المنتخب الجزائري اخبار الجزائر

قرر مدافع المنتخب الجزائري أحمد توبة وضع حد لمسيرته مع ناديه باشاك شهير التركي، من أجل خوض تجربة جديدة، بداية من سوق انتقالات اللاعبين الصيفية الحالية.

وانضم لاعب المنتخب الجزائري أحمد توبة إلى نادي ليتشي، الناشط في دوري الدرجة الأولى الإيطالية، حسب ما أكده الصحفي الإيطالي جيانلوكا دي مارزيو، أمسية اليوم الجمعة، على موقعه الرسمي.

وأكد الصحفي جيانلوكا دي مارزيو، أن إدارة نادي ليتشي أنهت مفاوضاتها مع نظيرتها التركية، من أجل انضمام “محارب الصحراء” إلى الفريق الإيطالي، في انتظار توقيع العقد خلال الساعات القليلة المقبلة.

وسينضم قلب دفاع منتخب الجزائر من نادي باشاك شهير التركي إلى نادي ليتشي الإيطالي، على سبيل الإعارة لموسم واحد، حسب ما أكده المصدر السابق.

وسيوقع توبة على عقده إعارة إلى نادي ليتشي، الذي يتضمن بندا ينص على أحقية الفريق الإيطالي في شراء عقد المدافع الدولي الجزائري، نهاية الموسم الحالي.

#Calciomercato #SerieA | @OfficialUSLecce, ecco Ahmed #Touba. Il giocatore arriva in prestito con diritto di riscatto dal #Basaksehir: i dettagli//t.co/DRdSUnQKuC

— Gianluca Di Marzio (@DiMarzio) August 25, 2023

وكانت تقارير إعلامية عدة، كشفت خلال الأيام القليلة الماضية، دخول لاعب كتيبة “الخضر”، دائرة اهتمامات أندية ناشطة في دوري الدرجة الأولى الفرنسية على غرار نادي نانت.

كما أكدت المصادر ذاتها، أن صاحب الـ25 عاما، كان محل اهتمام كبير من قبل إدارة نادي ألميريا الإسباني، التي باشرت مفاوضاتها مع نظيرتها التركية، للتعاقد مع نجم المنتخب الجزائري.

وسيكون توبة أمام حتمية الظفر بمكانة أساسية في ناديه الإيطالي الجديد ليتشي، في حال أراد المواصلة مع المنتخب الجزائري، المقبل على خوض نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا مطلع السنة المقبلة.