إسماعيل بن ناصر يساهم في فوز صعب لنادي ميلان اخبار الجزائر

إسماعيل بن ناصر يساهم في فوز صعب لنادي ميلان اخبار الجزائر

واصل النجم الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر، المشاركة في مباريات ناديه أي سي ميلان بمنافسة الدوري الإيطالي لكرة القدم، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في “كان” 2023.

وساهم لاعب المنتخب الوطني الجزائري إسماعيل بن ناصر، سهرة الجمعة، في تحقيق فريقه أي سي ميلان لفوز مهم أمام المنافس نادي لازيو بمنافسة “السيري أ”.

وفاز “محارب الصحراء” وبقية الرفاق في كتيبة “الروسونيري”، بهدف نظيف أمام منافسهم فريق لازيو، في افتتاح الجولة الـ27 من منافسة البطولة الإيطالية لكرة القدم.

وبعد مشاركته أساسيا لمدة 64 دقيقة، قدم لاعب خط الوسط الجزائري مردودا جيدا في لقاء المنافس لازيو، ساهم به في انتزاع النادي “اللومباردي” نقاط المباراة الثلاث.

الأجواء المشتعلة تتواصل بعد صافرة النهاية

المباراة تنتهي بفوز ميلان 1-0 على لاتسيو#لاتسيو_ميلان #الدوري_الإيطالي pic.twitter.com/5caF88cm5T

— قناة أبوظبي الرياضية (@ADSportsTV) March 1, 2024

وعلق إسماعيل بن ناصر عبر منشور على حسابه الشخصي بمنصة “X” (تويتر) سابقا، على تحقيقه وبقية زملائه لذلك الفوز الصعب والمهم.

ونشر متوسط ميدان نادي أي سي ميلان صورا له، من مباراة المنافس فريق لازيو، وأرفقها بعبارة: “عدنا بثلاث نقاط جد مهمة”.

Torniamo a casa con 3 punti importantissimi ????⚫️ #ForzaMilan pic.twitter.com/jB0Xx5lRRz

— Ismaël Bennacer (@IsmaelBennacer) March 1, 2024

ووصل “فنك الصحراء” إلى مباراته الـ10 رفقة الكتيبة “اللومباردية”، الموسم الحالي في منافسة الدوري الإيطالي، خاض 06 منها أساسيا.

وبمواصلة ظهوره في مباريات ناديه الإيطالي، يكون لاعب خط الوسط قد رفع أسهمه للمشاركة في تربص المنتخب الوطني الجزائري المقبل، شهر مارس الحالي، بقيادة الناخب الوطني الجديد بيتكوفيتش.

ومن المرجح أن يكون بن ناصر أحد اللاعبين، المعنيين بخوض الدورة الدولية الودية بالجزائر، أواخر الشهر الحالي، نظرا لأهميته الكبيرة في كتيبة “الخضر”.