بالفيديو.. هذا ما قاله شايبي وعمورة عقب الفوز اخبار الجزائر

بالفيديو.. هذا ما قاله شايبي وعمورة عقب الفوز اخبار الجزائر

أعرب الدولي الجزائري محمد الأمين عمورة عن سعادته الكبيرة بالفوز المحقق على موزمبيق في الجولة الثانية من تصفيات كاس العالم 2026.

وثمّن عمورة النقاط الثلاث التي حصدها المنتخب الجزائري في مابوتو، على منتخب صعب المراس خلق صعوبات كبيرة للخضر.

واعترف عمورة بأن هناك عملا كبيرا ينتظر التشكيلة الوطنية في قادم المواعيد، مؤكدا بأن الهدف الأسمى للمنتخب الجزائري هو تحقيق التأهل إلى مونديال 2026.

وأكد عمورة بأن المرحلة الأولى من عمر المواجهة كانت صعبة للغاية خاصة مع الإصابة التي تعرض لها الثنائي عيسى ماندي، وإسلام سليماني.

وأضاف عمورة قائلا بأن التشكيلة لم تفقد الأمل بعد فترة الفراغ خلال المرحلة الأولى واتبعت تعليمات المدرب بلماضي التي أتت بثمارها على حد قوله.

وأعرب مهاجم سانت جيلواز في الأخير عن رغبته هو ورفقاءه في المواصلة على ديناميكية الانتصارات خلال المواجهة المقبلة.

ومن جهته أبدى لاعب المنتخب الجزائري فارس شايبي سعادته بالفوز المثير الذي حققه “الخضر” على حساب نظيره الموزمبيقي ضمن الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم 2026.

وحسم “الخضر” موقعة مابوتو لصالحهم بثنائية دون رد، حيث كان لفارس شايبي نصيب منها بتسجيله الهدف الأول عند الدقيقة الـ 69 من عمر اللقاء، قبل أن يضيف زروقي هدفا ثانيا في الدقيقة الـ80 مانحا به الأمان للتشكيلة الجزائرية.

ووصف لاعب انتراخت فرانكفورت المباراة بالصعبة، مضيفا بأن أرضية الميدان لم تكن سهلة على الاطلاق من أجل تطبيق طريقة لعب المنتخب الجزائري المعتادة.

وقال شايبي في هذا الصدد: ” لقد كنا على يقين بأهمية تحقيق النقاط الثلاث خلال تنقلنا إلى مابوتو”.

وأضاف: “لقد تحدث إلينا القائد رياض محرز قبل المواجهة، وخصّ اللاعبين الجدد ببعض النصائح، لقد قال لنا بأن هذه المباراة هي بالفعل صورة لكرة القدم في إفريقيا، وماقمنا به اليوم نحن سعداء وفخورون به، الحمد لله”.