-

بالفيديو.. محرز وبن ناصر يلتحقان بتربص المنتخب

(اخر تعديل 2024-09-09 15:34:55 )

حلّ قائد المنتخب الوطني رياض محرز، اليوم الأحد، بأرض الوطن، تمهيدا لالتحاقه بتربص المنتخب الجزائري.

ووصل محرز، إلى مطار هواري بومدين بالعاصمة، بعد ظهر اليوم، حيث كان في استقباله مسيرو “الفاف”.

وانضم رياض محرز مباشرة إلى بقية زملائه بالمركز التقني بسيدي موسى، لمباشرة التحضيرات التي تسبق العرس الكروي.

وتجدر الإشارة إلى أن رياض محرز، وباقي تعداد المنتخب الوطني سيتنقلون غدا الإثنين، إلى الطوغو، للانطلاق في آخر تحضيراتهم التي تسبق نهائيات كأس أمم إفريقيا المقررة بكوت ديفوار.

وكان قائد المنتخب الجزائري قد تأخر عن الالتحاق بمعسكر المنتخب الجزائري بسبب التزاماته مع ناديه السعودي أهلي جدة، حيث شارك معه في آخر لقاء أمام الخليج لحساب منافسة دوري “روشن”.

واكتمل تعداد المنتخب الجزائري مع التحاق إسماعيل بن ناصر الذي شارك مؤخرا في مواجهة ناديه ميلان أمام ساسوسو لحساب منافسات الدوري الإيطالي.

وتوجه بن ناصر مباشرة إلى مركز تحضير المنتخبات الوطنية بسيدي موسى من أجل الانطلاق في تحضيراته المكثفة التي تسبق العرس الإفريقي.

وكان الناخب الوطني قد صرح خلال المؤتمر الصحفي بسيدي موسى أنه رفض مقترح إدارة نادي ميلان للسماح ببن ناصر للبقاء إلى غاية يوم الثلاثاء المقبل من أجل المشاركة مع “الروسونييري” في مواجهة كالياري ضمن منافسة كأس إيطاليا.

???? Ismaël Bennacer est à Alger ! ???????????? pic.twitter.com/ejMhh7u14P

— La Vague Verte ⭐️????????⭐️ (@la_vagueverte) December 31, 2023

وأرسلت الأسبوع الماضي إدارة نادي ميلان خطابا الى الاتحاد الجزائري لكرة القدم، يطلب بسماح تأخير التحاق إسماعيل بن ناصر بمعسكر المنتخب الوطني الجزائري الخاص ببطولة كأس أمم أفريقيا.

والتحق لاعب خط الوسط بمعسكر المنتخب الوطني الجزائري بمعسكر “الخضر” بعد مباراة ساسولو التي جرت يوم السبت ، في اطار الأسبوع الـ 18 من منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ومايزيد من رغبة بلماضي في لحاق بن ناصر المبكر، كون اللاعب مطالب بتطبيق برنامج تدريبي خاص بعد غيابه أكثر من 7 أشهر عن الملاعب، إثر الإصابة الخطيرة التي كان تعرض لها في الركبة نهاية الموسم الماضي.

كمال بوزار