بالفيديو.. والد بلايلي يكشف حقيقة تعرّض ابنه اخبار الجزائر

بالفيديو.. والد بلايلي يكشف حقيقة تعرّض ابنه اخبار الجزائر

كشف والد اللاعب الدولي الجزائري يوسف بلايلي، “كرونولوجيا” الأحداث التي صاحب انتقال نجله إلى فريق مولودية الجزائر.

وقال عبد الحفيظ بلايلي في تصريحات خص بها قناة “الهداف”، إن ابنه يوسف كان يتمنى اللعب في المولودية، وأن الراتب المتداول الذي سيتقاضاه يوسف لا أساس له من الصحة على حد قوله.

وواصل المتحدث ذاته كلامه قائلا، إن الهدف من انضمام بلايلي إلى المولودية هو الفوز بالبطولة والكأس وكأس إفريقيا الموسم المقبل.

وعن تجربة ابنه التي خاضها بالسعودية مع النادي الأهلي، قال عبد الحفيظ إن يوسف خسر قضيته ضد الأهلي، وكان ملزما بدفع نصف مليون أورو للفريق السعودي على حد قوله.

وأما بخصوص العروض التي وصلته قبل الانضمام إلى النادي العاصمي، قال عبد الحفيظ: “الوداد، الترجي ونادي تركي كانوا مهتمين بضم يوسف ولم نتفق حول القيمة المالية”.

وعن الدوافع الذي جعلته يعود إلى الجزائر بعد سنوات من الاحتراف بالخارج، قال بلايلي إنه سئم من السفرية والطائرات، ويبحث عن الاستقرار خاصة بالنسبة لأطفاله.

وفند عبد الحفيظ الشائعات التي راجت حول رفض ابنه الإمضاء على القانون الداخلي للمولودية، ولم نتطرق له بتاتا.

وحول قضية ابنه الآخر فارس والتحاقه بالمولودية أيضا أجاب :”فارس لاعب كبير له نفس ميزات يوسف ولم نمض له في المولودية تجنبا للمشاكل”.

وفند عبد الحفيظ الإشاعات التي لاحقته حول اشتراطه راتبا في المولودية، حيث قال في هذا الصدد: “لم أشترط راتبا في المولودية ولو أمضى يوسف في تركيا لنلت 3 مليارات سنتيم”.

وعلّق والد بلايلي على انضمام ابنه في المولودية قائلا : “احترمت قرار ابني باللعب في مولودية الجزائر ولو على حساب مصلحتي”.

وحول تجربته في قطر أضاف: “نادي قطر دفعوا مليون أورو وتماطلوا في إكمال البقية لنادي الأهلي السعودي”.

ولم يفوت عبد الحفيظ فرصة الحديث عن الأشهر التي قضاها في بريست وأجاكسيو حيث كشف قائلا: “ابني تعرض للخداع في بريست وكان ضحية المناجير مراد إبري ورئيس الفريق، كما أنه تعرض لسرقة ماقيمته مليون أورو في نادي أجاكسيو”.

ورغم كل ما حصل، وصف عبد الحفيظ ابنه باللاعب المنضبط وأنه تعرض للخداع من الفرق التي لعب لها.

وعن مشواره مع المنتخب الجزائري قال والد بلايلي : “بلماضي لم يشتك أبدا من ابني ويوسف نال كأسي رابطة الأبطال مع الترجي ووصل إلى نهائي رابطة الأبطال مع الاتحاد”.

وختم عبد الحفيظ كلامه قائلا بأنه نجله يستهدف العودة للخضر ونيل كأس إفريقيا الثالثة في تاريخ الجزائر.