-

بالفيديو.. بن ناصر يكشف حالته الصحية قبل كأس

(اخر تعديل 2024-09-09 15:34:55 )

فتح الدّولي الجزائري، إسماعيل بن ناصر، قلبه للقناة الرسمية لمصحة سبيتار عبر اليوتيوب، حيث أماط اللثام عن رحلته العلاجية بقطر، خلال فترة إعادة التأهيل الوظيفي.

وتحدث بن ناصر عن رسائل الدعم والمساندة التي تهاطلت عليه بإسهاب من قبل محبيه.

وقال بن ناصر في هذا الصدد:”منذ أن تعرضت للإصابة تلقيت الكثير من الرسائل من مشجعي ميلان ومشجعي المنتخب الجزائري، ومن الناس عامة، ويسعدني ذلك لأن دعمهم يساعدني لأصبح أقوى.

وتابع:”في بعض الأحيان عندما لا تسير الأمور كما ينبغي ، لا يهتم الناس بشكل كبير ، ولكن لدعم الذي تلقيته كان مفاجأة سارة بالنسبة لي ، فمعظم المحيطين بي يدعمونني بشدة.

وزاد: “يسعدني ذلك ويثلج صدري، فعندما لا أكون في الملعب ، قد لا يتحدث الناس بالضرورة عني ولكن الرسائل التي أتلقاها منهم تسعدني جدا ، أنا أشكرهم على اهتمامهم ، وبمشيئة الله سأعود للعب في أقرب وقت ، والأهم سأعود بكل قوة”.

ووجه بن ناصر شكره للفاف قائلا :”أريد أن أتقدم بالشكر للاتحاد الجزائري لكرة القدم الذي تربطه اتفاقية شراكة مع سبيتار ، لقد اهتموا بجميع الأمور التنظيمية عندما قررت الحضور إلى هنا”.

وأبدى ملل نادي آسي ميلان الإيطالي إعجابه بالمصحة واصفا إياه بالمكان المثالي للعلاج منوها بالخدمات التي يوفرها.

وأثنى بن ناصر على مشجعي ميلان والمنتخب الوطني إضافة للاتحاد الجزائري على الدعم الكبير له.

وعن سبب اختياره مستشفى سبيتار أجاب قائلا:”حسنا ، لقد حضرت إلى هنا لأنني كنت أبحث عن المكان الأمثل، الذي تجد فيه أفضل المرافق وأفضل الأطباء ، كذلك وجدت بأن الجو العام جيد هنا، ما شجعني على اتخاذ قراري بالحضور الى سبيتار ، أنا سعيد بوجودي هنا في سبيتار”.

وجدد إسماعيل بن ناصر إعجابه الشديد للعودة بدولة قطر مؤكدا أنه يشعر بالهدوء في كل مرة يأتي إليها.

و كشف بن ناصر بأنه يزور قطر لخامس مرة، بحيث سبق له وأن قدم مع المنتخب الوطني الجزائري، وكذا لقضاء عطلته، مضيفا بأنه يشعر بالهدوء رفقة عائلته كلما يزور قطر.