بالفيديو.. بن سبعيني يصدم صحفي “بي إن سبورتس” اخبار الجزائر

بالفيديو.. بن سبعيني يصدم صحفي “بي إن سبورتس” اخبار الجزائر

صدم المدافع الدولي الجزائري رامي بن سبعيني مذيع قنوات “بي إن سبورتس” طارق سعود الحماد بقانون صارم في الدوري الألماني الممتاز.

ووجّه الإعلامي السعودي بعض الأسئلة للدولي الجزائري خلال زيارته له في ألمانيا.

وأجاب بن سبعيني قائلا بأن فرق الدوري الألماني تعاقب اللاعبين الذين يزيد وزنهم عن المعتاد.

وأكد خريج أكاديمية بارادو بأن اللاعب في الفرق الألمانية يتعرض لعقوبة مالية قدرها 2500 أورو لكل 500 غرام زيادة عن الوزن الطبيعي للاعب.

مدافع كبير يلعب ظهير أيسر وقلب دفاع ???? pic.twitter.com/eNHXZYB52m

— طارق سعود الحماد (@AlhammadTariq) July 11, 2024

ويواصل الدولي الجزائري رامي بن سبعيني لاعب بوروسيا دورتموند والذي يعتبر من أفضل المواهب العربية في أوروبا، رحلة تعافيه حتى يتمكن من العودة إلى الملاعب مجدداً.

ومن جهة أخرى،لقي الدولي الجزائري، ونجم دفاع نادي بوروسيا دورتموند الألماني، رامي بن سبعيني، بشرى سارّة قبل انطلاق المنافسة الكروية في ألمانيا.

وذكرت وسائل إعلام ألمانية بأن رامي بن سبعيني يتجه نحو استعادة مكانته الأساسية مع فريق بوروسيا دورتموند الألماني مع انطلاق الموسم الكروي الجديد.

وكشف صحيفة بيلد الألمانية إلى أن مدافع المنتخب الجزائري، سيشارك على الأرجح بصفة أساسية مع وصيف بطل أوروبا الموسم الماضي.

وأشار المصدر ذاته إلى أن المدرب الجديد للنادي الألماني نوري شاهين يعوّل على الدولي الجزائري من أجل دخول غمار “البوندسليغا” بقوة.

وارتفعت أسهم بقاء “محارب الصحراء” في كتيبة “دورتموند”، بعد رحيل المدافع يان ماتسن البلاغ 22 سنة إلى نادي أستون فبلا الإنجليزي، فضلا عن دخول المدافع التركي فردي كاديوغلو دائرة اهتمامات أندية عدة.