بالفيديو.. عمورة يسجل هدفا جديدا ويواصل التألق اخبار الجزائر

بالفيديو.. عمورة يسجل هدفا جديدا ويواصل التألق اخبار الجزائر

واصل المهاجم الدولي الجزائري محمد أمين عمورة تألقه في البطولة البلجيكية من خلال ممارسة هوايته المفضلة وهي تسجيل الأهداف.

وافتتح عمورة باب التسجيل لفريقه في مواجهة أوبن عند الدقيقة الـ 21 وهي المواجهة التي تندرج ضمن إطارالجولة الـ 19 من الدوري البلجيكي.

وبرهن اللاعب السابق لنادي لوغانو بأنه أهل لحمل قميص المنتخب الجزائري خلال الاستحقاقات المقبلة التي تنتظر “الخضر” على غرار نهائيات كأس أمم إفريقيا 2023 المزمع إجراؤها بكوت ديفوار بداية من الـ 12 جانفي المقبل.

ورفع عمورة رصيده من الأهداف إلى 13 حيث يحتل المركز الثاني من جدول ترتيب أفضل هدافي البطولة البلجيكية الذي يتصدره الطوغولي كيفن دينكي برصيد 15 هدفا.

Mohamed Amoura ???????? encore buteur ! pic.twitter.com/nRFsCbFmbN

— Actu Foot Maghreb (@actufootmaghreb) December 23, 2023

وفتح مؤخرا المهاجم الجزائري محمد الأمين عمورة قلبه للإعلام البلجيكي، تزامنا مع الفترة الزاهية التي يمر بها مع ناديه سانت جيلواز البلجيكي.

وقال اللاعب السابق لفوقاق سطيف في حوار خص به موقع “سود إينفو” البلجيكي إنه تلقى عروضا من فرنسا ودوريات أخرى ، و أنه ليس نادما على المجيء إلى البطولة البلجيكية.

وأضاف عمورة قائلا إنه تشاور مع أصدقائه اللاعبين الجزائريين الناشطين في الدوري البلجيكي، زرقان وقادري ومسعودي ونصحوني بالانضمام إلى سانت جيلواز.

وعن وجه الشبه بينه وبين بدايات مشوار محمد صلاح أجاب بأن النجم المصري صلاح يملك مشوارا جيدا ومر على العديد من المراحل، واصفا إياه باللاعب الكبير، ويتمنى أن يكون مثله، قبل أن يضيف: ” في بلجيكا ينادونني ” بيب بيب” (يبتسم).

وأما بخصوص أهدافه، أجاب: “أطمح لأكون هداف البطولة البلجيكية، رغم صعوبة المهمة لأن كأس إفريقيا على الأبواب وسأغيب لفترة عن مباريات فريقي”.

عن طموحه في كأس إفريقيا قال عمورة: “أريد الفوز مع محرز وسليماني بكأس إفريقيا في كوت ديفوار

وختم عمورة حديثه قائلا: “سأبقى مع نادي سانت جيلواز على الأقل إلى غاية نهاية الموسم وأريد تقديم كل شيء من أجل الفريق”