بالفيديو.. عمورة يمنح الفوز لفريقه ويعتلي صدارة اخبار الجزائر

بالفيديو.. عمورة يمنح الفوز لفريقه ويعتلي صدارة اخبار الجزائر

واصل المهاجم الدولي الجزائري محمد الأمين عمورة عروضه القوية في الدوري البلجيكي.

وقاد مهاجم المنتخب الجزائري فريقه سانت جيلواز لتحقيق فوز مثير على جينك بنتيجة هدف دون رد حمله توقيعه عند الدقيقة 67 برأسية محكمة خادع بها الحارس المنافس.

ونجح الدولي الجزائري، محمد أمين عمورة، في تحقيق أعلى نسبة تهديفية في الموسم الجاري، منذ بداية مشواره الاحترافي، الذي انطلق صيف 2021 من بوابة لوغانو السويسري.

واستهل عمورة الموسم الجاري مع لوغانو الذي لعب له 3 لقاءات سجل فيها هدفا وصنع آخرا. قبل الالتحاق بسانت جيلواز البلجيكي، الذي انفجر معه وسجل19 هدفا كاملا. في جميع المسابقات.

يوم جديد ، مباراة اخرى .. محمد عمورة مرة أخرى .. ❤️
لا يتوقف عن التسجيل الجزائري .. pic.twitter.com/HigTq7s1LH

— Bader (@B4der_96) February 3, 2024

وسجل لاعب الخضر، 16 هدفا في 18 مباراة بالدوري البلجيكي إلى جانب تمريرتين حاسمتين، مقابل هدف في الكأس خلال مباراة واحدة، وهدفين وتمريرة حاسمة في 6 لقاءات من الدوري الأوروبي.

وبلغ عمورة عمورة الهدف رقم 19 في أوروبا خلال الموسم الجاري، متجاوزا أرقامه المسجلة موسمين 2021/2022 و2022/2023، حينما اكتفى بتسجيل 16 هدفا فقط.

واعتلى عمورة صدارة ترتيب هدافي الدوري البلجيكي برصيد 16 هدفا سجلها خلال 18 مباراة في الدوري البلجيكي، وذلك رغم تخلفه عن مباريات فريقه خلال الجولات الماضية بسبب ارتباطه مع المنتخب الجزائري في نهائيات كأس أمم إفريقيا.

وترك ابن مدينة جيجل خلفه اللاعب البرازيلي تياغو برصيد 16 هدفا سجلها في 23 مباراة بالإضافة إلى الطوغولي دانكي الذي يملك في جعبته 15 هدفا في 22 لقاء.

وبات عمورة مرشحا فوق العادة من أجل الانتقال وتغيير الأجواء خلال نهاية الموسم الكروي الجاري خاصة في ظل العروض التي تتهاطل عليه من كل حدب وصوب.