بالفيديو.. إقبال جماهيري كبير على اقتناء تذاكر اخبار الجزائر

بالفيديو.. إقبال جماهيري كبير على اقتناء تذاكر اخبار الجزائر

عرفت عملية بيع تذاكر مباراة الداربي العاصمي بين مولودية الجزائر واتحاد الجزائر، إقبالا جماهيريا ضخما، من مناصري الفريقين.

وتوافدت الجماهير بشكل كبير على أكشاك ملعب 5 جويلية الأولمبي. من أجل التمكن من اقتناء داربي الجزائر المنتظر، بين اتحاد الجزائر ومولودية الجزائر. المقرر يوم غد الجمعة بداية من الساعة السادسة مساء.

وتوجه أنصار مولودية الجزائر بأعداد هائلة منذ الساعات الأولى من يوم الخميس، بملعب 5 جويلية الأولمبي لاقتناء تذاكر الداربي العاصمي.

وشهدت “شبابيك” ملعب 5 جويلية اكتظاظا كبيرا من الأنصار، من مختلف الفئات السنية وحتى فئة ذوي الاحتياجات الخاصة، وسط أجواء أخوية رائعة بينهم قبل 24 ساعة فقط من الداربي.

وتقام المواجهة هذا الجمعة بداية من الساعة السادسة مساءً، لِحساب الجولة الـ 26 من عمر بطولة القسم الوطني الأوّل. تحت إدارة حكم السّاحة نبيل بوخالفة.

وستُفتتح أبواب ملعب 5 جويلية الأولمبي هذا الجمعة صباحا، في ساعة تتراوح ما بين التاسعة والعاشرة، استنادا إلى عدد الجمهور المتوافد.

ويعتلي فريق مولودية الجزائري سلم الترتيب مُتقدّما بِفارق 12 نقطة عن الوصيف شباب بلوزداد.

ويسعى فريق مولودية الجزائر لتعزيز رصيده من بوابة الداربي العاصمي والاقتراب أكثر من معانقة اللقب.

ويرغب الاتحاد في حصد انتصار يُعبّد الطريق لاحقا لِنيل المركز الثاني أو الثالث، خاصة وأنه يتموقع خامسا وتنقصه 3 مباريات متأخّرة.

وطرح المُنظّمون 40 ألف تذكرة: 26 ألف في شبابيك ملعب “5 جويلية الأولمبي، و24 ألف في شبابيك ميدان عمر حمادي بِبولوغين.

وحدد سعر التذكرة بـ 500 دينار مع تضاعفها أكثر من مرّتَين في السوق السوداء.