بالصور.. لاعب المنتخب الجزائري يهاجم بلماضي اخبار الجزائر

بالصور.. لاعب المنتخب الجزائري يهاجم بلماضي اخبار الجزائر

صنع اللاعب الدولي الجزائري، ياسين بن زية، الناشط في الدوري الأذري مع فريق كاراباخ، جدلاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد رسالة نشرها عبر خاصية الستوري لحسابه عبر “انستغرام”.

وانتقد ياسين بن زية خيارات مدرب المنتخب الجزائري، جمال بلماضي، بعد القائمة التي أعلن عنها والمخصصة لتربص أكتوبر في الفترة الممتدة مابين 9 و16 أكتوبر الجزائري.

واحتج اللاعب السابق لنادي ديجون الفرنسي على الناخب الوطني بطريقة غير متوقعة قبل أن يقوم بحذف المنشور.

Yassine Benzia reposte deux sorties de ses amis critique publiquement les milieux de l EN et les choix de Belmadi qui a décidé de ne pas faire appel à lui.
Comment qualifiez-vous ce comportement ? pic.twitter.com/8yE8FEcsYi

— Chebli Ishaq (@IshaqChebli) October 7, 2023

وكتب بن زية:”بلماضي هل هو جاد؟ يستدعي أمثال زرقان وبوداوي وزروقي وقادري وحتى عوار ولا يفعل ذلك مع بن زية؟ الرجل يواصل مستواه الثابت يؤكد ذلك دوماً ولا تستدعيه”.

ويرى لاعب كاراباخ الأذري بأنه يستحق مكانة ضمن هذه القائمة، وهو الذي يغيب عن “الخضر” منذ سنوات، بسبب تعرضه لإصابة خطرة في يده، استدعت بتر أصبع يده فضلا عن تراجع مستواه، مقارنة بالموهبة التي كان يتمتع بها.

واستدل بن زية في انتقاداته ببعض الأرقام، حيث وضع متوسط الميدان الجزائري منشورا، جاء فيه: ” 10 مباريات في الدوري الأوروبي، ولعب العديد من الدقائق ودائماً غير مستدعى؟”.

وذهب اللاعب السابق في نادي ليل إلى أبعد من ذلك عندما كتب في منشورذ ثالث: “إنها مجرد كرة القدم، إما أن تكون نفس المعايير أو هناك أشخاص لديهم امتيازات، هداكم الله”.

Une nouvelle story de Benzia, on est sur du bon divertissement ce soir //t.co/Qi1qjrZH1a pic.twitter.com/O9gzPzjIkl

— Chebli Ishaq (@IshaqChebli) October 7, 2023

وظهر ياسين بن زية لأول مرة مع المنتخب الجزائري سنة 2016، قبل تعرضه لحادث مرور بدراجة في ضواحي مدينة ديجون بفرنسا ما اضطره للقيام بعملية جراحية، والابتعاد طويلاً عن الميادين.