ملعب حسين آيت أحمد يستضيف مباريات الشبيبة اخبار الجزائر

ملعب حسين آيت أحمد يستضيف مباريات الشبيبة اخبار الجزائر

استضافة ملعب حسين آيت أحمد لمباريات شبيبة القبائل

أعلنت إدارة فريق شبيبة القبائل بشكل رسمي عن احتضان ملعب حسين آيت أحمد لمباريات الفريق خلال الموسم الكروي المقبل. يأتي هذا الإعلان ليطمئن أنصار النادي حول استضافة المقابلات في الملعب الجديد الذي تم تدشينه مؤخرًا.

تفاصيل الاتفاق مع رابطة كرة القدم المحترفة

وفقًا لبيان رسمي صادر عن إدارة النادي، فقد قام رئيس مجلس إدارة الشبيبة، الهادي ولد علي، بالتواصل مع أمين مسلوق، الرئيس المؤقت لرابطة كرة القدم المحترفة. وقد تم الاتفاق على برمجة كافة مباريات الفريق للموسم الكروي 2024/2025 في ملعب حسين آيت أحمد.
أرض الحب الجميل الحلقة 1

تجاوز العراقيل التنظيمية

جاء هذا القرار بعد تجاوز الصعوبات التنظيمية التي كانت قد أدت إلى تنظيم أولى مباريات الشبيبة في الموسم القادم على ملعب 1 نوفمبر بتيزي وزو. حيث سيلتقي الفريق مع أولمبيك أقبو في 26 سبتمبر، ومولودية الجزائر في 1 أكتوبر.

الإجراءات التي اتخذتها الإدارة

أكد الهادي ولد علي أنه اتخذ جميع التدابير اللازمة، وأرسل مراسلات رسمية إلى الرابطة من أجل ضمان استضافة المباريات في ملعب حسين آيت أحمد، الذي تم تدشينه بواسطة رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون في 10 يوليو الماضي.

توفير الظروف الملائمة

في سياق متصل، أعلن مدير الشباب والرياضة لولاية تيزي وزو، عزيز طاهير، أن جميع الظروف متاحة لتسيير وصيانة هذا الملعب المتميز والذي يعد من أفضل المنشآت الرياضية في البلاد.

اعتماد الملعب من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم

من جهة أخرى، اعتمد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم سبعة ملاعب جزائرية لاستضافة مختلف المنافسات الإفريقية في الموسم المقبل، من بينها ملعب حسين آيت أحمد بتيزي وزو. كما تم اعتماد عدة ملاعب أخرى مثل "ميلود هدفي" بوهران و"الشهيد محمد حملاوي" بقسنطينة وملعب "5 جويلية" بالجزائر العاصمة.

تهنئة الفاف والجزائر على هذا الإنجاز

كما أشادت لجنة تأهيل الملاعب التابعة لـ "الكاف" بملاعب "علي عمار" المعروف باسم علي لابوانت بالعاصمة و"حسين آيت أحمد" بتيزي وزو بعد تدشينهما بشكل رسمي. وقد هنأت الفاف والجزائر على هذا الإنجاز الرياضي الذي يعكس التطور الملحوظ في البنية التحتية الرياضية في البلاد.