-

حسام عوار يرد على شائعات غيابه عن المنتخب

(اخر تعديل 2024-09-25 12:01:43 )

حسام عوار يكشف الحقيقة حول غيابه عن منتخب الجزائر

في تصريحات مثيرة، تطرق اللاعب الدولي الجزائري حسام عوار إلى الأنباء المتداولة حول عدم رغبته في السفر مع منتخب بلاده إلى ليبيريا. حيث أبدى استغرابه من هذه الشائعات، مصنفًا إياها ضمن الأكاذيب التي لا أساس لها من الصحة.

تفاصيل التصريحات

عوار، المعروف بلقب "محارب الصحراء"، أكد في حديثه لموقع "أفريكا فوت يونايتد" أن الأخبار المتداولة حول غيابه عن المنتخب لا تتجاوز كونها شائعات. وأوضح قائلاً: "هذا غير صحيح، لقد خضعت للفحوص الطبية، والنتائج موجودة لدى المدرب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش". حيث أشار إلى أنه كان يعاني من إصابة، مما حال دون مشاركته في المباراة.

التزامه بالمنتخب

كما جدد لاعب نادي اتحاد جدة السعودي تأكيده على استعداده الدائم لخدمة منتخب الجزائر، حيث قال: "أنا مع المنتخب الجزائري مئة بالمئة، وهناك من يسعى لنشر الأخبار السيئة عن منتخبنا".

غياب عوار ومحرز عن مباراة ليبيريا

يُذكر أن حسام عوار قد غاب عن مباراة الجزائر ضد ليبيريا، التي كانت جزءًا من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025. ولم يكن غيابه الوحيد، بل انضم إليه القائد رياض محرز الذي عانى هو الآخر من إصابة.

بيان الفاف

وفي بيان رسمي على صفحتها في فيسبوك، أكدت هيئة "فاف" أن الطاقم الفني للمنتخب بقيادة بيتكوفيتش قد أعفى كلا من عوار ومحرز من السفر إلى ليبيريا لأسباب صحية. لكن بعض الجماهير عبروا عن شكوكهم تجاه صحة هذا الخبر، خاصة في ظل عدم توضيح نوع الإصابات التي يعاني منها اللاعبين.
حجرة ورقة مقص مدبلج الحلقة 71

التكهنات حول الإصابات

ازدادت التكهنات حول صحة عوار ومحرز، عقب انتشار أخبار تفيد بمشاركتهما مع فريقيهما في الدوري السعودي بعد أيام قليلة من غيابهما عن مباراة ليبيريا. حيث أفادت صحيفة "الرياضية" السعودية بأن الثنائي يخضع لبرنامج علاجي مكثف لتحضيره للمشاركة مع ناديهم.

في ختام حديثه، يتضح أن حسام عوار يعيش حالة من الضغط بسبب الشائعات التي تحوم حوله وحول زملائه، لكنه يبقى ملتزمًا تجاه المنتخب الوطني، مما يدل على روح الانتماء التي يتمتع بها اللاعب.