أمطار غزيرة على 16 ولاية: تحذير هام! اخبار الجزائر

أمطار غزيرة على 16 ولاية: تحذير هام! اخبار الجزائر

تحذير من الأرصاد الجوية: أمطار غزيرة قادمة!

أصدرت مصالح الأرصاد الجوية تحذيراً مهماً مساء اليوم الأربعاء، حيث توقعت تساقط أمطار غزيرة على 16 ولاية من ولايات الوطن. هذه الأمطار قد تصل كميتها إلى أكثر من 15 ملم في بعض المناطق المحلية، مما يستوجب أخذ الحيطة والحذر.

تفاصيل الأمطار المرتقبة

بحسب النشرية الخاصة التي أصدرتها المصالح، من المتوقع أن تبدأ الأمطار في التساقط ابتداءً من الساعة 15:00 من بعد ظهر اليوم الأربعاء، على أن تستمر حتى الساعة 22:00 ليلاً. هذا يعني أن السكان في المناطق المتأثرة يجب أن يكونوا مستعدين لمواجهة هذه الظروف الجوية.

الولايات المعنية بالتساقط

الولايات التي ستشهد هذا التساقط تشمل: تندوف، البيض، تيارت، الأغواط، الجلفة، بسكرة، أولاد جلال، تقرت، المغير، الوادي، خنشلة، تبسة، إن قزام، تمنراست، جانت، وإليزي.

توقعات الطقس ليوم غد الخميس

بالنسبة لتوقعات الطقس ليوم غد، تشير التوقعات إلى أن المناطق الشرقية ستشهد أجواء مغشاة غالبًا إلى غائمة، مع احتمال هطول زخات مطرية رعدية. وفي بعض الأحيان، قد يُصاحب هذه الأمطار تساقط لحبات البرد، بدءًا من فترة الظهيرة.
العميل الحلقة 25

تتوقع الأرصاد الجوية أن تكون الأمطار غزيرة بشكل خاص في المناطق الداخلية، الهضاب العليا، ومنطقة الأوراس. لذا، ينصح الجميع بمتابعة التحديثات والأخذ في الاعتبار أي توجيهات من السلطات المعنية.

للمزيد من المعلومات، يمكنكم متابعة حساب الأرصاد الجوية على تويتر.