-

دعوات الشفاء: كلمات من القلب

(اخر تعديل 2024-09-28 12:35:28 )

دعاء لزوجتي بالشفاء

اللهم، أنت رب الناس، أذهب البأس عن زوجتي، وامنحها الشفاء، فأنت الشافي، ولا شفاء إلا شفاؤك، شفاء لا يترك سقمًا.

اللهم اجعل شفاءها شفاءً لا يتلوه سقم أبدًا. أيدها بيدك الحانية، واحرسها بعينك التي لا تنام، واكفها بركنك الذي لا يرام، واحفظها بعزك الذي لا يُضام. اكلأها في الليل والنهار وارحمها بقدرتك، فهي ثقتك ورجاؤك. يا كاشف الهموم، يا مفرج الكروب، يا مجيب دعوات المضطرين. اللهم ألبسها ثوب الصحة والعافية عاجلًا غير آجل، يا أرحم الراحمين.

أعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم ومن نفخه ونفثه وهمزه. اللهم ألبسها ثوب الصحة والعافية، واجعل شفاءها شفاءً كاملًا، واغمرها بعطفك ومغفرتك. تولّها برحمتك يا أرحم الراحمين.

أذهب البأس، رب الناس، بيدك الشفاء، ولا كاشف له إلا أنت يا رب العالمين. لا ملجأ ولا منجا منك إلا إليك، إنك على كل شيء قدير. لا إله إلا الله الحليم الكريم، لا إله إلا الله العلي العظيم، لا إله إلا الله رب السماوات السبع ورب العرش العظيم.

إلهي، أذهب البأس، رب الناس، اشفها، فأنت الشافي. لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقمًا. أذهب البأس، رب الناس، بيدك الشفاء، ولا كاشف له إلا أنت يا رب العالمين.

اللهم إنّي أسألك من عظيم لطفك وكرمك، أن تشفيها وتمدها بالصحة والعافية. لا ملجأ ولا منجا منك إلا إليك، إنك على كل شيء قدير.
أسرار البيوت 2 الحلقة 171

الحمد لله الذي لا إله إلا هو، وهو أهل الحمد، وهو على كل شيء قدير. سبحان الله، ولا إله إلا الله، والله أكبر. ولا حول ولا قوة إلا بالله. اللهم، يا سامع دعاء العبد إذا دعاك، يا شافي المريض بقدرتك، اجعل شفاءها شفاءً لا يغادر سقمًا، اللهم ألبسها لباس الصحة والعافية.

أعوذ بكلمات الله التامات التي لا يجاوزهن بر ولا فاجر، من شر ما خلق وذرأ وبرأ، ومن شر ما ينزل من السماء، ومن شر ما يعرج فيها، ومن شر ما ذرأ في الأرض، ومن شر ما يخرج منها، ومن شر فتن الليل والنهار، ومن شر كل طارق إلا طارقًا يطرق بخير يا رحمن.

اللهم، يا ميسر الشديد، وملين الحديد، ومنجز الوعيد، يا من هو كل يوم في أمر جديد. أخرج مرضانا ومرضى المسلمين من حلق الضيق إلى أوسع الطريق. بك ندفع ما لا نطيق، فاللهم ادفع عن المسلمين ما لا يطيقون، واغفر لهم ما لا يعلمون، واشفهم شفاءً لا يغادر سقمًا.

لا إله إلا الله، الحليم الكريم. لا إله إلا الله، العلي العظيم. لا إله إلا الله، رب السماوات السبع ورب العرش العظيم. لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد، وهو على كل شيء قدير. الحمد لله الذي لا إله إلا هو، وهو أهل الحمد، وهو على كل شيء قدير.

اللهم، يا رحمن، يا رحيم، اكفها بركنك الذي لا يرام، واحفظها بعزك الذي لا يُضام، و اكلأها في الليل وفي النهار، وارحمها بقدرتك عليها. أنت ثقتها ورجاؤها، يا كاشف الهم، يا مفرّج الكرب، يا مجيب دعوة المضطرين.

اللهم، إني أسألك بكل اسم لك أن تشفيها، يا الله، اسمك شفاؤها، وذكرك دواؤها، وقربك رجاؤها، وحبك مؤنسها، ورحمتك طبيبها ومعينها في الدنيا والآخرة.

اللهم، اجعل كل مريض يلبس ثوب الصحة والعافية عاجلًا غير آجل، يا أرحم الراحمين. اللهم اشفها، اللهم اشفها، اللهم اشفها. آمين.

اللهم، بعدد من سجد وشكر، نسألك أن تشفي كل مريض شفاءً لا يغادر سقمًا، وتعوضهم خيرًا عن كل لحظة وجع وألم، اللهم رد كل مريض إلى أهله سالمًا معافًا.

اللهم، يا سامع دعاء العبد إذا دعاك، يا شافي المريض بقدرتك، اجعل شفاءها شفاءً لا يغادر سقمًا، وألبسها لباس الصحة والعافية يا رب العالمين.