أدعية الشفاء: نداء الروح للشفاء السريع اخبار الجزائر

أدعية الشفاء: نداء الروح للشفاء السريع اخبار الجزائر

دعاء الشفاء لنفسي

أعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم، ومن وساوسه وأفكاره. اللهم، ألبسني ثوب الصحة والعافية سريعًا، واغمرني بشفاءٍ لا يُترك فيه أثر للمرض. أطلب منك يا الله أن تشفيني وتعافيني، وأن تعفُ عني، وأن تحيطني بعطفك ورحمتك، فأنت أرحم الراحمين.
برغم القانون الحلقة 6

يا الله، يا رحمن، يا رحيم، اكفني بحمايتك التي لا تُضام، واحتفظ بي تحت ظلال عزك، وكن معي في الليل والنهار. يا كاشف الهموم، يا مفرج الكروب، استجب دعائي، فأنت من يُعيد المريض إلى عافيته. اللهم، إني أسألك بكل اسمٍ من أسمائك الحسنى أن تُشفيني، وأن تمنحني العافية، فأنت على كل شيء قدير.

دعاء المريض لنفسه بالشفاء العاجل

اللهم، أستحلفك برحمتك أن تُشفيني وتخفف عني آلامي. اجعل من مرضي سببًا لدخول جنتك، واغفر لي ما تقدم من ذنوبي. اللهم، أريد الصحة والعافية، وأطلب منك أن تُعطيني نعمة الشفاء من كل ما يعكر صفو حياتي. لك الحمد يا رب السماوات والأرض، أنت الحق، ووعدك حق، ولقاؤك حق.

أذهب البأس، يا رب الناس، واشفني أنت الشافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يترك أثرًا. بيدك الشفاء، ولا كاشف لما أنزلته إلا أنت، يا رب العالمين. آمين.

اللهم، اهدني فيمن هديت، وعافني فيمن عافيت، واغفر لي ما سلف من ذنوبي، فأنت الكريم العطوف، الذي إذا دُعيت استجبت. لا إله إلا أنت سبحانك، إني كنت من الظالمين.

دعاء المريض لنفسه