دعاء شفاء للجدة: كلمات من القلب اخبار الجزائر

دعاء شفاء للجدة: كلمات من القلب اخبار الجزائر

دعاء شفاء للجدة: كلمات من القلب

يا رب الناس، أذهب البأس واشفِ جدتي بقدرتك، فأنت الشافي، ولا شفاء إلا شفاءك، شفاءً لا يغادر سقماً. يا الله، اجعل شفاءها سريعاً وبدون تأخير، خذ بيدها واحفظها بعينك التي لا تنام. كن لها الحامي والناصر واكفها بركنك الذي لا يُرام.

اللهم، ألبسها ثوب الصحة والعافية، واكتب لها الشفاء العاجل. أنت ثقتها ورجاؤها، يا كاشف الهموم ومفرج الكروب، اجعلها في رعايتك وحفظك ليلاً ونهارًا. يا أرحم الراحمين، اللهم اشفها، اللهم اشفها، اللهم اشفها.

أعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم، اللهم ألبسها ثوب الصحة والعافية سريعًا، واغفر لنا ولها، شملها بعطفك ومغفرتك. تولّها برحمتك، يا أرحم الراحمين.

دعاء مفعم بالأمل

أذهب البأس، يا رب الناس، بيدك الشفاء، ولا كاشف له إلا أنت. لا ملجأ ولا منجا منك إلا إليك. لا إله إلا الله الحليم الكريم، لا إله إلا الله العلي العظيم، لا إله إلا الله رب السماوات السبع ورب العرش العظيم.

إلهي، أذهب البأس، وأنت الشافي، شفاءً لا يغادر سقمًا. أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق وذرأ، ومن شر ما ينزل من السماء، ومن شر ما يعرج فيها.

يا من تسمع الدعاء

اللهم، يا مسهل الشديد وملين الحديد، أخرج مرضانا ومرضى المسلمين من حلق الضيق إلى أوسع الطريق. بك ندفع ما لا نطيق، ادفع عن المسلمين ما لا يطيقون، واغفر لهم ما لا يعلمون.

اللهم، ألبس كل مريض ثوب الصحة والعافية عاجلاً غير آجل. نسألك بشرف أسمائك وصفاتك، أن تشفي جدتي وأن تمنحها القوة لتجاوز هذا الابتلاء.

اللهم، إننا نسألك بكل اسمٍ لك أن تعيد لها صحتها، اللهم اجعلها من الذين تذكرهم في عافيتك، واجعل لها نصيبًا من الشفاء التام.

استجابة الدعاء

يا الله، اجعل شفاءها عظيمًا، واجعلها عائدة إلى أهلها سالمة معافاة. لا ملجأ ولا منجا منك إلا إليك، إنك على كل شيء قدير. الحمد لله الذي لا إله إلا هو، وهو للحمد أهل، وهو على كل شيء قدير.

اللهم، أعد لها صحتها، واجعلها في بركاتك ورحمتك. أنت المعطي، وأنت الحكيم. اللهم، اجعلها من الذين ينعمون بحياة صحية مليئة بالسعادة.

اللهم، ألبسها ثوب الصحة والعافية، واجعل دعاءنا مستجابًا. اللهم اجعلها تتحسن سريعًا، وامنحها القوة لتجاوز ما تمر به.

اللهم، إننا نسألك من عظيم لطفك وكرمك أن تشفيها، وأن تعيد لها عافيتها. اللهم، أجب دعاءنا، واغفر لنا ولها، واجعلها من عبادك الصالحين.

اللهم، اجعل كل مريض يستشعر بركتك، واجعل شفاءهم قريبًا. إنك على كل شيء قدير.

اللهم، أرحم جدتي وارزقها الصحة والعافية، واجعلها في رعايتك وكرمك. اللهم، نسألك الشفاء العاجل لها ولجميع المرضى.
زهور الدم الحلقة 110