غادر إلى ألمانيا.. لاعب المنتخب الجزائري يتخلص اخبار الجزائر

غادر إلى ألمانيا.. لاعب المنتخب الجزائري يتخلص اخبار الجزائر

تستمر التسريبات بشأن مستقبل لاعب المنتخب الجزائري فارس شايبي، الذي دخل في أزمة حادة مؤخرا، مع إدارة ناديه تولوز ومع مدربه كارليس مارتينيز نوفيل أيضا.

ومن المنتظر أن يحل مهاجم المنتخب الجزائري فارس شايبي، اليوم الثلاثاء بألمانيا، من أجل ترسيم مغادرته لناديه الفرنسي تولوز، حسب آخر التسريبات.

وكشف بينجامين كواريز صحفي جريدة “لوباريزيان” الفرنسية، أن إدارة نادي إنترخفرانكفورت الألماني، تضع اللمسات الأخيرة، استعدادا لإنهاء صفقة ضمها “محارب الصحراء” رسميا.

وأكد صحفي الجريدة ذاتها، من خلال منشور على حسابه الشخصي بمنصة “X” (تويتر سابقا)، أن مهاجم المنتخب الجزائري سيجتاز الفحص الطبي، يوم غد الأربعاء، لترسيم التحاقه بالنادي الألماني.

L Eintracht #Francfort est en train de finaliser l arrivée de Farès Chaibi. Le prometteur milieu offensif de #Toulouse est attendu sur place ce soir. Visite médicale demain #mercato @leparisiensport

— Benjamin Quarez (@B_Quarez) August 28, 2023

وستكون خطوة انتقال فارس شايبي من صفوف نادي تولوز الفرنسي إلى نادي إنترخفرانكفورت الألماني، بوابته للمشاركة في منافسة أوروبية الموسم الحالي.

وفي حال صحت تسريبات صحفي الجريدة الفرنسية كواريز، وانتقل المهاجم الجزائري الصاعد شايبي رسميا إلى النادي الألماني، سيشارك في منافسة دوري المؤتمر الأوروبي موسم 2024/2023.

وكان مدرب نادي تولوز كارليس مارتينيز نوفيل، قد أعاد مهاجمه الجزائري إلى صفوف الفريق، بعدما عاقبه بالتدرب مع لاعبي النادي الرديف.

وإثر ذلك القرار حرم المدرب نوفيل مهاجمه الدولي الجزائري من المشاركة في مواجهة نادي باريس سان جيرمان، الأسبوع الماضي، لحساب الجولة الثانية من منافسة الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وخلّف قرار التقني مارتينيز نوفيل، غضبا كبير لدى اللاعب فارس شايبي، الذي رفض تلك الوضعية، وسارع للسخرية من قرار الإدارة والمدرب، بمنشور مؤقت على حسابه الشخصي بمنصة “أنستغرام”.