فولفسبورغ الألماني يحسم صفقة محمد أمين عمورة اخبار الجزائر

فولفسبورغ الألماني يحسم صفقة محمد أمين عمورة اخبار الجزائر

حسم النجم الجزائري محمد أمين عمورة وجهته المقبلة، بع قرار مغادرته صفوف نادي يونيون سانت جيلواز البلجيكي، خلال سوق انتقالات اللاعبين الصيفية للسنة الحالية.

وتوصلت إدارة نادي يونيون سانت جيلواز البلجيكي لاتفاق مع نظيرتها الألمانية في فريق فولفسبورغ، يقضي بانتقال محمد أيمن عمورة إلى صفوف الأخير، في انتظار ترسيم الصفقة خلال الساعات المقبلة.

وتمت صفقة انضمام لاعب المنتخب الوطني الجزائري من النادي البلجيكي إلى الفريق الألماني، بقيمة 20 مليون “يورو” وبعقد يمتد لـ05 سنوات مقبلة، وفق ما كشفه موقع صحيفة “فانشال تايمز”.

وبدورها كشفت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، أن “فنك الصحراء” سيخضع لفحص طبي روتيني، قبل توقيع عقد انضمامه إلى نادي فولفسبوغ الألماني.

موسم استثنائي سجّله عمورة في بلجيكا جعله يدون اسمه ضمن أفضل الهدافين العرب في أوروبا pic.twitter.com/liqre4HEOY

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) May 31, 2024

كما ذكّرت الصحيفة الفرنسية أن محمد أمين عمورة كان هدفا لأندية مرسيليا الفرنسي وبرايتون الإنجليزي وشتوتغارت الألماني ونابولي الإيطالي.

وقالت بعض التقارير الإعلامية قبل أسابيع، إن نجم منتخب الجزائر بات هدفا لنادي ليفربول الإنجليزي، بتوصية من المدرب المغادر الألماني يورغن كلوب، قبل أن يرفض اللاعب خوض تجربة في “البريمر ليغ”.

وجاء الاهتمام الكبير بالتعاقد مع محمد أمين عمورة من قبل كبار الأندية في القارة الأوربية، بعد موسمه المميز بألوان نادي يونون سانت جيلواز.

وسجل مهاجم “الخضر” 18 هدفا في منافسة الدوري البلجيكي لكرة القدم، باحتساب مواجهات دور “البلاي أوف”، فضلا عن صناعته لـ04 أهداف أخرى، ما يعني أنه ساهم في تسجيل 22 هدفا.

وخلال 48 مباراة لعبها الموسم الماضي في جميع المسابقات مع فرقي سانت جيلواز البلجيكي وقبلها لوغانون السويسري، زار عمورة شباك المنافسين في 23 مناسبة ومنح 08 تمريرات حاسمة لرفاقه.