فارس شايبي يوضح موقفه من دعوة بيتكوفيتش اخبار الجزائر

فارس شايبي يوضح موقفه من دعوة بيتكوفيتش اخبار الجزائر

فارس شايبي يرد على إشاعات عدم استجابته للدعوة

أطلق لاعب نادي إنتراخت فرانكفورت الألماني، فارس شايبي، تصريحات توضح موقفه من الإشاعات التي ترددت حول رفضه دعوة المدرب الوطني، فلاديمير بيتكوفيتش.
العميل الحلقة 17

دعوة الاتحاد الجزائري لكرة القدم

كانت التقارير الإعلامية قد ذكرت أن الاتحاد الجزائري لكرة القدم قد تواصل مع شايبي لطلب انضمامه إلى معسكر منتخب "الخضر" بشكل عاجل، نظرًا للغيابات الكبيرة التي يعاني منها الفريق على مستوى خط الوسط.

رد شايبي على الإشاعات

وفي ردٍ له على هذه الأخبار، استخدم فارس شايبي خاصية "ستوري" عبر حسابه الشخصي على إنستغرام، حيث استشهد بحديث نبوي يتعلق بالكذب والتلاعب بالأخبار. وكتب: "ويلٌ لِلَّذِي يُحَدِّثُ بالحدِيثِ لِيُضْحِكَ بِهِ القوْمَ فيَكَذِبُ ويلٌ لَهُ ويلٌ لَهُ".

رحلة العمرة

في ظل فترة التوقف الدولي، قرر شايبي السفر إلى السعودية لأداء مناسك العمرة، قبل عودته إلى ألمانيا للالتحاق بناديه إنتراخت فرانكفورت.

انتقادات للمدرب بيتكوفيتش

تلقى المدرب البوسني، فلاديمير بيتكوفيتش، سيلاً من الانتقادات بسبب عدم استدعائه لشايبي في المعسكر التحضيري لشهر سبتمبر. ويعاني المنتخب الوطني من غيابات مؤثرة قبل المواجهة المرتقبة أمام المنتخب الليبيري في الجولة الثانية من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025.

تحديات في تشكيل الفريق

تتزايد الضغوط على بيتكوفيتش، خاصةً مع غياب ستة لاعبين بارزين عن المعسكر، من بينهم رياض محرز، ريان آيت نوري، حسام عوار، محمد الأمين عمورة، إسماعيل بن ناصر، وهشام بوداوي. مما سيضعه في موقف حرج عند تشكيل خط الوسط.

أداء شايبي السابق مع المنتخب

يجدر بالذكر أن شايبي قد شارك مرة واحدة فقط تحت إشراف المدرب السويسري، وذلك خلال مباراة ودية ضد بوليفيا في مارس الماضي، قبل أن يتم استبعاده من المعسكرين التاليين.