إنتراخت فرانكفورت يعلن رسميا تعاقد مع شايبي اخبار الجزائر

إنتراخت فرانكفورت يعلن رسميا تعاقد مع شايبي اخبار الجزائر

أعلن نادي إنتراخت فرانكفورت الألماني على موقعه الرسمي وفي حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، ضمه رسميا لمدافع المنتخب الوطني الجزائري فارس شايبي.

وكشف نادي إنتراخت فرانكفورت الألماني أنه تعاقد مع المهاجم الدولي الجزائري فارس شايبي، لمدة 05 سنوات مقبلة، بعقد من المنتظر اتنتهاؤه صيف عام 2028.

🚨📢 LOOK AT: Farès Chaibi! #SGE pic.twitter.com/HYlsniGZz5

— Eintracht Frankfurt (@Eintracht) August 30, 2023

واستهل النادي الألماني حملة على حساباته الرسمية، لترويج تعاقده مع لاعب كتيبة “الخضر”، عن طريق مقاطع فيديو وصور لشايبي يرتدي قميص فريقه الجديد.

وأشار الفريق الألماني في حملته، إلى بعض الأرقام التي حققها “فنك الصحراء” مع ناديه السابق تولوز الفرنسي، خاصة ذلك الإنجاز الكبير عندما توج ورفاقه بلقب منافسة كاس فرنسا لكرة القدم.

وأشاد المدير الرياضي لنادي إنتراخت فرانكفورت هاردونج ،بصفقة انتداب لاعب المنتخب الوطني الجزائري فارس شايبي.

🦅🆕 Farès Chaibi wird ein Adlerträger!

Der algerische Nationalspieler wechselt vom Toulouse Football Club zur Eintracht. Beim hessischen Bundesligisten hat er einen Vertrag bis 2028 unterschrieben.#SGE

— Eintracht Frankfurt (@Eintracht) August 30, 2023

وقال المدير الرياضي تيمو هاردونج في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي: “شايبي مكسب لنا وهو لاعب شاب، قادر على التطور بشكل أكبر وتقديم الأفضل”.

وعرج تيمو هاردونج على تجربة شايبي مع منتخب بلده الجزائر، بالقول إنه لاعب يتمتع بالفعل بخبرة وطنية ودولية كبيرة.

ونوه المتحدث إلى تعدد مناصب النجم الصاعد شايبي قائلا: “هو لاعب يمكنه اللعب في مراكز عدة في الهجوم ويقدم أشياء من شأنها تحسين طريقة لعبنا”.

وكشف المدير الرياضي للنادي الألماني جانبا من مفاوضتهم مع النجم الدولي الجزائري وقال: “خلال المفاوضات مع فارس لاحظنا مدى حرصه، على مواجهة هذا التحدي الجديد والانضمام إلى فريقنا”.

وأبدى تيمو هاردونج شوقه وجميع مسؤولي النادي والطاقم الفني، لرؤية صاحب الـ20 عاما يلعب بقمص فريقهم، كاشفا فشلهم مقاومة الانتظار الطويل لمشاهدة وافد “الخضر” الجديد يلعب لإنتراخت فرانكفورت”.

وباشر فارس شايبي صبيحة اليوم الأربعاء، تدريباته الجماعية مع فريقه إنتراخت فرانكفورت، الناشط في دوري الدرجة الأولى الألمانية.

Wen haben wir denn da? 🤗#SGE pic.twitter.com/ZBpPeeylkk

— Eintracht Frankfurt (@Eintracht) August 30, 2023