خلال شهر رمضان.. القارئ عبد العزيز سحيم مرشح اخبار الجزائر

خلال شهر رمضان.. القارئ عبد العزيز سحيم مرشح اخبار الجزائر

كشف رئيس المجلس العلمي لجامع الجزائر موسى إسماعيل، أن القارئ عبد العزيز سحيم، من الأسماء المرشحة لإمامة المصلين في صلاة التراويح.

وقال رئيس المجلس العلمي في تصريح صحفي، أمس الإثنين، إن القارئ سحيم واحد من جملة المقرئين الذين فرضوا أنفسهم في ساحة الإقراء بالجزائر.

وأضاف، أن كل المقرئين الجزائريين ومن مختلف الولايات سيكون لهم نصيبهم في جامع الجزائر، والقارئ سحيم من أحد الأسماء التي اختيرت لإمامة المصلين مع مجموعة أخرى من الاسماء كالمدرسين لإلقاء الدروس.

القارئ عبد العزيز سحيم يغادر مساجد #الجزائر نحو #الإمارات pic.twitter.com/xvB4RepieE

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) April 19, 2023

وبزغ نجم القارئ عبد العزيز سحيم شهر رمضان الماضي حين انتشرت فيدوهات له عبر شبكات التواصل الاجتماعي، بعدما صنع الحدث بصوته الملائكي الذي جعل جموع المصلين يهرعون للصلاة خلفه بمسجد النصر الكائن بولاية المسيلة.

وبعد انتشار مقاطع فيديو له بشكل كبير، قررت إمارة عجمان في دولة الإمارات العربية دعوته لإمامة الناس في آخر ليالي الشهر الفضيل من السنة الماضية.

عبد العزيز سحيم من الجزائر الحبيبة ???????? //t.co/ugZ1cNQqdO pic.twitter.com/sTxqvg726e

— Mustafa Elshamy (@mustafanelshamy) April 19, 2023

وعقب ذلك أعرب الكثير من الجزائريين عن رفضهم لمغادرة سحيم للأراضي الجزائرية، مطالبين بمنحه الفرصة لإمامة المصليين في جامع الجزائر بعد افتتاحه.

ومع اقتراب شهر رمضان الكريم، يترقب الجزائريون أن يصلوا التراويح خلف القارئ عبد العزيز سحيم في جامع الجزائر، نظرا لصوته الذي أسر قلوب الملايين.