إقالة مدرب نادي شباب بلوزداد اخبار الجزائر

إقالة مدرب نادي شباب بلوزداد اخبار الجزائر

بعد 4 جولات فقط منذ انطلاق الدوري الجزائري للمحترفين، أعلن نادي شباب بلوزداد، اليوم الأحد، فسخ عقد المدرب سفان فاندبروك، بالتراضي.

ونشر النادي “العاصمي” بياناً على صفحته الرسمية على موقع فيسبوك، كشف من خلاله سبب إقالة المدرب البلجيكي من العارضة الفنية لشباب بلوزداد.

وجاء في بيان النادي، ” قام صبيحة اليوم رئيس مجلس إدارة شباب بلوزداد “مهدي رابحي” بفسخ عقد المدرب البلجيكي “سفان فندنبروك” بالتراضي و إقالته من العارضة الفنية للفريق”.

وأضاف بيان إدارة نادي شباب بلوزداد أن ذلك جاء “بسبب عدم توافق وجهات النظر بين الطرفين”.

وتعرض أمس السبت، فريق شباب بلوزداد إلى خسارة بثلاثية مقابل هدفين على أرضه بملعب 20 أوت، وذلك في إطار الجولة الرابعة من منافسة الرابطة المحترفة الأولى.

وكانت مصادر مقربة من النادي قد كشفت في وقت سابق، أن حارس المنتخب الجزائري رايس وهاب مبولحي متذمر من قرار مدربه البلجيكي سفين فندربروك بإبقاءه على دكة بدلاء الفريق خلال مواجهة شباب بلوزداد واتحاد خنشلة لحساب الجولة الرابعة من عمر الرابطة المحترفة الأولى.

وحسب المصدر ذاته فإن غياب مبولحي وكداد راجع لاحتجاجهما على قرار المدرب البلجيكي سفين فندربروك الذي فضل إشراك الحارس قندوز بالإضافة إلى المدافع حداد أثناء مواجهة شباب بلوزداد واتحاد خنشلة.

ورفض ثنائي المنتخب الجزائري قرار مدربهما سفان فاندربروك تحويلهما إلى مقاعد البدلاء، حيث رصدت عدسات الكاميرات اللاعب شعيب كداد وهو يتابع مباراة فريقه بعيداً عن مقاعد البدلاء.