هل استفزّ بلايلي الجمهور المغربي بقميص مولودية اخبار الجزائر

هل استفزّ بلايلي الجمهور المغربي بقميص مولودية اخبار الجزائر

لم تستسغ بعض المواقع المغربية طريقة تقديم الدولي الجزائري يوسف بلايلي في فريق مولودية الجزائر.

وصنع القميص الجديد لفريق مولودية الجزائر الحدث، من طرف شركة الألبسة الرياضة “بوما”، بسبب تصاميم “الزليج” على قميص النادي العاصمي.

وأثار القميص الجديد للمولودية استغرابا لدى بعض المواقع المغربية، خاصة وأن إدارة المولودية لجأت إلى عرضه عن طريق النجم الجديد لمولودية الجزائر يوسف بلايلي.

ويحتفظ الجمهور الرياضي المغربي بذكرى سيئة مع ابن مدينة وهران يوسف بلايلي، الذي سجل هدفا عالميا في شباك المنتخب المغربي والحارس انس الزنيتي، خلال بطولة كأس العرب التي توج بها المنتخب الجزائري.

والتقطت الصور يوسف بلايلي أثناء تقديمه لاعبا جديدا في “العميد”، وهو يكرر طريقة التعبير عن فرحته خلال تسجيل الأهداف بالإشارة على أنه “مجنون”، وهي الطريقة التي عبرّ بها عن فرحته عقب تسجيل الهدف الصاروخي في شباك المغرب.

وتساءلت بعض المواقع المغربية عن سر اختيار يوسف بلايلي لقميص رقم 102، حيث اعتبرت هذا الرقم بأنه إشارة صريحة وواضحة للدقيقة التي سجل فيها بلايلي هدفه التاريخي في شباك المغرب، في موقعة ربع نهائي كأس العرب.

وتمكنت إدارة فريق مولودية الجزائر من قطع الطريق أمام الأندية التي كانت ترغب في الظفر بخدمات الدولي الجزائري يوسف بلايلي، على غرار شباب بلوزداد والوداد البيضاوي المغربي.