وصف الجزائر بالبلد العظيم.. عبد اللي يكشف ما اخبار الجزائر

وصف الجزائر بالبلد العظيم.. عبد اللي يكشف ما اخبار الجزائر

أجرى اللاعب الدولي الجزائري حيماد عبد اللي حوار مع موقع “football 90″، عرّج فيه عن مشواره الدولي مع المنتخب الوطني الجزائري.

وتحدث لاعب نادي أنجي الفرنسي حيماد عبد اللي، عن أول مباراة له مع المنتخب الوطني الجزائري، التي خاضها شهر جوان الماضي في الجزائر.

وكشف عبد اللي الأجواء التي عاشها رفقة كتيبة “الخضر”، لدى دخوله وبقية زملائه ملعب عنابة، قبل انطلاق مباراة الجزائر وتونس الودية.

وقال لاعب خط الوسط إن دخوله مع رفاقه في المنتخب الوطني الجزائري، إلى أرضية ميدان ملعب 19 ماي بمدينة عنابة، كان رائعا في حضور نحو 60 ألف مناصر، جاؤوا لتشجيعهم أمام المنتخب التونسي.

لاعب جزائري متألق في ملاعب كرة القدم الفرنسية يحرج بلماضي بتصريحات مهمة تكتشف مضمونها في الفيديو التالي: pic.twitter.com/3zlVgrWrQ2

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) May 25, 2022

وأضاف حيماد عبد اللي في سياق وصف اكتشافه أجواء الملاعب الجزائرية، لأول مرة في مشواره الكروي، قائلا إنه أحب كثيرا تلك اللحظة.

وأكد متوسط ميدان نادي أنجي الفرنسي، أن تلك الأجواء التي عاشها قبل بداية ودية كتيبة “محاربي الصحراء” أمام ضيفتها كتيبة “نسور قرطاج”، أكدت له أنه سيلعب لبد عظيم.

وتابع الوافد الجديد لصفوف المنتخب الوطني الجزائري، أن تلك اللحظات وضعت عليه الكثير من الضغط، لإدراكه أن المنتخب الوطني الجزائري وأنصاره يمثلون بلدا عظيما.

وكان عبد اللي قد تلقى دعوة من الناخب الوطني جمال بلماضي، لخوض تربص شهر جوان الماضي، من تمثيل ألوان منتخب بلده الجزائر لأول مرة في مشواره، وهو الحلم الذي تحقق بالنسبة له.

نجم أنجيه الفرنسي يحلم بالانضمام للمنتخب الجزائري pic.twitter.com/VK513S9ItV

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) May 27, 2023

ولم يتأخر جمال بلماضي وقتها في منح فرصة اللعب لوافده الجديد، عندما أشركه أساسيا لمدة 65 دقيقة، في مباراة الجولة الخامسة، من تصفيات نهائيات منافسة “كان” 2023، أمام منتخب أوغندا.

وبعدها بيومين، خاض النجم حيماد عبد اللي ثاني مباراة له بقميص المنتخب الوطني الجزائري، عندما أقحمه مدربه بلماضي بديلا في الشوط الثاني من ودية تونس.