-

وفاة الطالب برتال تقي الدين في الجزائر

(اخر تعديل 2024-09-30 14:18:03 )

وفاة الطالب برتال تقي الدين: فاجعة في الوسط الجامعي

في حدث مأساوي، أعلنت مديرية الخدمات الجامعية الجزائر غرب، اليوم الإثنين، عن وفاة الطالب برتال تقي الدين، الذي كان يدرس في السنة الأولى بالمدرسة الوطنية العليا للذكاء الاصطناعي. هذه الحادثة الأليمة أثرت بشكل كبير على زملائه وأساتذته في الجامعة.
زهور الدم الحلقة 126

تفاصيل الحادثة

الطالب برتال، الذي ينحدر من ولاية باتنة، توفي بمستشفى زرالدة بعد تعرضه لوعكة صحية أثناء إقامته في الإقامة الجامعية لمعالمة، التابعة لمديرية الخدمات الجامعية الجزائر غرب. تلك اللحظات الصعبة كانت مليئة بالقلق والخوف على حياته، لكنها انتهت بحزن كبير لعائلته وزملائه.

تعزية من المديرية

قدمت مديرية الخدمات الجامعية تعزية عبر صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك، حيث كتبت: “بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، تلقت أسرة الإقامة نبأ وفاة الطالب برتال تقي الدين، طالب السنة الأولى بالمدرسة الوطنية العليا للذكاء الاصطناعي بمستشفى زرالدة.”

وأضافت: “بهذه المناسبة الأليمة، يتقدم مدير الخدمات الجامعية الجزائر غرب وجميع العمال بتعازيه الخالصة لعائلة الفقيد، ونعزي أنفسنا، راجين من الله عز وجل أن يتغمده برحمته الواسعة ويلهم أهله وذويه جميل الصبر والسلوان.”

معلومات عن الفقيد

الطالب برتال تقي الدين لم يكن مجرد طالب عادي، بل كان مميزًا في دراسته، حيث حصل على ثاني أعلى معدل في شهادة البكالوريا بولاية باتنة، والسابع على مستوى الوطن في بكالوريا 2024، بمعدل 19.16. هذه الإنجازات تعكس طموحه وإصراره على النجاح، مما يجعل وفاته أكثر فاجعة في قلوب من عرفوه.