شباب بلوزداد في مفاوضات متقدمة لاعب دولي جزائري اخبار الجزائر

شباب بلوزداد في مفاوضات متقدمة لاعب دولي جزائري اخبار الجزائر

يواصل نادي شباب بلوزداد بطل الدوري الجزائري الموسم الماضي، استهداف اللاعبين الدوليين خلال سوق انتقالات اللاعبين الصيفية الحالية.

ودخلت إدارة نادي شباب بلوزداد في مفاوضات مع اللاعب الدولي الجزائري سفيان هني، من أجل انتدابه قبل غلق أبواب “الميركاتو” الحالي، حسب ما كشفه موقع “ليكيب فوت”.

وبعد أن بلغت المفاوضات مراحل متقدمة، اصطدمت إدارة كتيبة “السياربي” بمطالب مالية ضخمة، للاعب المنتخب الجزائري سابقا هني، وفق ما أكده المصدر السابق.

ومن أجل حمل ألوان نادي شباب بلوزداد موسم 2024/2023، اشترط “محارب الصحراء” لعب أكثر من 51 بالمئة من المباريات الموسم المقبل.

EXCLUSIVE🚨| Sofiane Hanni est en discussion avec le CRB autour de demandes financières importantes de la part du joueur, avec la condition qu il joue un pourcentage élevé des matchs, soit plus de 51%. 🇩🇿

Nous attendons des nouvelles.. pic.twitter.com/yxXdjIXO5a

— L EQUIPE FOOT (@LEQUIPE__FOOT) September 9, 2023

وكانت إدارة الفريق العاصمي قد تعاقدت مع اللاعب الدولي عدلان قديورة، في صفقة انتقال حر بعقد يمتد لموسمين مقبلين.

كما افتكت إدارة نادي شباب بلوزداد خدمات الحارس الدولي الجزائري رايس وهاب مبلوحي، قادما من نادي القادسية السعودي، بعقد يمتد 04 سنوات إلى غاية عام 2027.

وقال مبولحي في تصريحاته للصفحة الرسمية للفريق بمنصة فيسبوك: “أنا سعيد جدا بوجودي هنا، إنها تجربة جديدة لي”.

وأضاف الحارس الدولي الجزائري أنه التحق بصفوف فريق “أبناء العقيبة” بطموحات كبيرة، مؤكدا أنه يدرك جيدا ما حققه الفريق في السنوات الأخيرة.

وبعد تعاقدها مع مبولحي، تخلت إدارة فريق “السياربي” عن خدمات الحارس الدولي الآخر عز الدين دوخة، الذي كشفت تقارير إعلامية عدة، اقترابه من نادي اتحاد خنشلة.