خلافا للتوقعات.. تسريبات عن وجهة وناس المقبلة اخبار الجزائر

خلافا للتوقعات.. تسريبات عن وجهة وناس المقبلة اخبار الجزائر

يسارع المهاجم الجزائري آدم وناس الزمن، للعثور على ناد يلعب له الموسم الكروي 2025/2024، بعد انتهاء ارتباطه مع نادي “ليل” الفرنسي.

ودخل النجم الدولي الجزائري ووكيل أعمله في مفاوضات مع نادي بشكتاش التركي، الراغب في انتدابه خلال سوق انتقالات اللاعبين الصيفية الحالية.

وعرضت إدارة النادي التركي على لاعب كتيبة “محاربي الصحراء” عقدا يمتد إلى غاية صيف عام 2026، مع إمكانية التمديد لسنة إضافية، وفق ما نقله حساب “Transfer İstihbarat” على منصة “X”.

وما زالت المفاوضات بين آدم وناس جارية إلى حد الآن، على حد ما ورد في المصدر السابق، الذي لم يكشف القيمة المالية التي قدمتها إدارة نادي بشكتاش للمهاجم الجزائري.

ويسعى فريق بشكتاش لتعزيز منظومته الهجومية بلاعب في شاكلة وناس، للمنافسة على الألقاب المحلية في تركيا، ومن أجل التأهل إلى دوري منافسة أبطال أوروبا أو مسابقة الدوري الأوروبي الموسم المقبل.

وكانت تقارير إعلامية عدة قد ربطت مؤخرا، اسم نجم المنتخب الوطني الجزائري بمنافسة الدوري السعودي لكرة القدم.

وكشفت مصادر لموقع “وين وين”، أن إدارة نادي الشباب السعودي توصلت لاتفاق شفهي، مع صاحب الـ27 عاما، للعب مع الفريق لمدة 03 سنوات مقبلة.

وأشارت تقارير إعلامية وقتها، إلى أن النجم آدم وناس قريب من اللعب بجوار مواطنه بغداد بونجاح، الذي كان هدفا لنادي الشباب السعودي، قبل أن يقرر مواصلة مشواره في الدوري القطري.