الشاب خالد.. تمنّيت الموت لوالدي وأمي تعرّضت اخبار الجزائر

الشاب خالد.. تمنّيت الموت لوالدي وأمي تعرّضت اخبار الجزائر

أطلق الشاب خالد تصريحات جريئة بخصوص عائلته، وتعرض والدته للعنصرية من طرف جدته التي كانت تصفها بـ”العبيدة”.

وكشف الشاب خالد خلال حلوله ضيفاً في برنامج “AB Talk” مع الإعلامي الإماراتي عن معاناته في طفولته الصعبة، وعلاقته المتينة بوالدته الراحلة، كما تطرق لمعاناة والده مع مرض السرطان.

وأوضح أن والدته كانت أكبر داعميه في مجال الغناء رغم رفض والده لهذه المهنة، لاعتقاده بأن الفنانين لا يتزوجون، كما وتحدث عن العنصرية التي تعرضت لها من عائلة أبيه، وذلك بسبب بشرتها الداكنة، خاصة أنهم يتمتعون ببشرة بيضاء.

وقال الشاب خالد: “خلال طفولتي شهدت العنصرية بأم عيني في عائلة أبي، لن أقول إنه لا توجد عنصرية عند العرب فهي موجودة.. كنت أرى جدتي والدة أبي كيف تعامل أمي وتقول لها: تعالي أيتها العبيدة”.

واستذكر خالد لحظة مسامحة والدته لجدته لحظة وفاتها، رغم الظلم الذي تعرضت له على يدها، مشيرا إلى أنها التفتت نحوه قائلة: “لا تنسَ، هذه والدة أبيك”.

وعن سبب توقفه عن الغناء لمدة 10 سنوات، أوضح الشاب خالد أن السبب كان تعرضه لأزمة صحية في أذنه، كما أنه بعد وفاة والده واجه العديد من المشاكل العائلية، ما جعله يفقد الذوق والفكرة الفنية، على حد تعبيره.

وعن مرض والده قال الشاب خالد إنه تمنى لوالده الموت لأنه شاهد ألمه وعذابه الجسدي، بسبب إصابته بالسرطان الأمر الذي دفعه لتمني الموت له ليرتاح من هذا الألم.

وخلال البرنامج بكى خالد بشدة بعد سؤال المذيع حول أكثر شيء يحزنه، ولكن رفض الكشف عن هذا الشخص.