شارل لوروا يرفض عرض اندرلخت للتنازل عن خدمات اخبار الجزائر

شارل لوروا يرفض عرض اندرلخت للتنازل عن خدمات اخبار الجزائر

لم تستجب إدارة فريق شارل لوروا البلجيكي للعرض الأخير الذي قدمه نادي أندرلخت قصد الظفر بخدمات الدولي الجزائري آدم زرقان.

وكشف موقع “anderlecht-online” أن إدارة أندر لخت البلجيكي رصدت قيمة 6 ملايين أورو للظفر بخدمات آدم زرقان خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية لكن العرض قوبل بالرفض.

وذكر المصدر ذاته بأن إدارة نادي شارل لوروا البلجيكي مستعدة لبيع عقد متوسط ميدان المنتخب الجزائري بشرط أن يكون العرض في مستوى التطلعات.

وحددت إدارة شارل لوروا قيمة آدم زرقان في سوق الانتقالات الصيفية الحالية ما بين 8 إلى 10 ملايين أورو.

وقال الدولي الجزائري آدم زرقان بأنه مركز خلال تحضيراته مع ناديه شارل لوروا البلجيكي.

Adem Zorgane :

« Pour l instant rien n est encore fait, le mercato vient de commencer, plusieurs clubs attendent de voir les joueurs en ce début de saison »

« J espère avoir une offre qui est bonne pour moi sur le plan footballistique et qui sera bonne pour mon club » pic.twitter.com/JipFyMpMZf

— Chebli Ishaq (@IshaqChebli) July 30, 2023

وأكد خريج مدرسة بارادو خلال تصريح فيديو خص به الصحفي إسحاق شبلي بأنه يسعى جاهدا خلال الفترة الحالية للاستعداد الجيد للموسم المقبل.

وعلق زرقان على سوق الانتقالات الصيفية وصحة العروض التي تصله في “الميركاتو” الحالي.

وأكد زرقان بأنه يولي أهمية بالغة للاستعداد الجيد رفقة فريق شارل لوروا لكن بالمقابل أكد متوسط ميدان الخضر بأن فريقه لم يغلق الباب في وجه العروض الجادة التي قد تصله قبل انقضاء فترة سوق انتقالات اللاعبين.

وأضاف ابن مدينة سطيف بأن سوق تحويلات اللاعبين معروف بحركيته خلال العشر الأواخر مرحبا بفكرة الانضمام إلى ناد آخر إذا كان العرض جادا سواء من الناحية الفنية والمالية.

وقال زرقان في هذا الصدد: “حاليا تفكيري منصب مع نادي شارل لوروا، ولكن إذا كان العرض جاد من الناحية الفنية لمسيرتي الكروية، وكذا من الناحية المادية من أجل مساعدة فريقي فمرحبا به”.