براهيمي مرشح لنيل جائزة خاصة في دوري نجوم قطر اخبار الجزائر

براهيمي مرشح لنيل جائزة خاصة في دوري نجوم قطر اخبار الجزائر

ورد اسم الدولي الجزائري ياسين براهيمي ضمن قائمة اللاعبين المرشحين لنيل جائزة أفضل لاعب في الجولة الـ 15 من دوري نجوم قطر.

وواصل المهاجم الدولي الجزائري ياسين براهيمي تألقه الكبير رفقة ناديه الغرافة، في منافسة الدوري القطري لكرة القدم الموسم الحالي.

وقاد النجم الجزائري فريقه الغرافة، لاكتساح منافسه نادي الدحيل، بنتيجة أربعة مقابل هدف، ضمن مجريات الجولة الـ 14 من منافسة البطولة القطرية لكرة القدم.

من لاعب الأسبوع الخامس عشر⁉️????#دوري_نجوم_إكسبو ⚽️ pic.twitter.com/TL0MLI27EO

— مؤسسة دوري نجوم قطر ???????? (@QSL) March 2, 2024

واشتد الصراع في مسابقة دوري نجوم إكسبو القطري، بين أكرم عفيف وياسين براهيمي، بفضل تألقهما اللافت منذ بداية الموسم، حيث يتصدر الجزائري قائمة الهدافين ويليه النجم القطري مباشرةً بفارق هدف واحد.

ويعتبر ياسين براهيمي وعفيف الأوفرَين حظًا للظفر بجائزة أفضل لاعب في الموسم، بفضل تأثيرهما الكبير في تحقيق فريقيهما للانتصارات، لذلك سيكون الصراع بينهما قويًا للغاية فيما تبقى من عمر الدوري المحلي، وبالتحديد 7 جولات.

ونجح الدولي الجزائري في تسجيل “ثنائية” لفريقه الغرافة في 5 مناسبات كاملة في الدوري، ونجح في تسجيل “هاتريك” في مرة واحدة كانت أمام الدحيل، بينما اكتفى بتسجيل هدف واحد في 4 مناسبات.

وشارك براهيمي في 13 مباراة هذا الموسم في دوري نجوم إكسبو، ونجح في تسجيل 17 هدفًا وقدم 5 تمريرات حاسمة (22 مساهمة تهديفية)، بينما وصل معدله التهديفي إلى 1.3 هدف لكل مباراة شارك بها.

يذكر أن اسم الدولي الجزائري الآخر فيكتور لكحل ورد ضمن قائمة المرشحين لنيل جائزة أفضل لاعب خلال الجولة الـ 15 من دوري نجوم قطر.