بونجاح يشعر بالخيبة قبل مستهل تصفيات كأس العالم اخبار الجزائر

بونجاح يشعر بالخيبة قبل مستهل تصفيات كأس العالم اخبار الجزائر

علق المهاجم الدولي الجزائري بغداد بونجاح على هزيمته ورفاقه بنادي السد القطري، في منافسة دوري أبطال آسيا، عشية أمس الإثنين.

وفي تصريحات نقلها الحساب الرسمي لنادي السد القطري، على منصة “X” تويتر سابقا، كشف لاعب المنتخب الوطني الجزائري بغداد بونجاح شعوره بخيبة أمل كبيرة بعد الخسارة أمام نادي الفيصلي الأردني.

وقال “محارب الصحراء” في السياق: “نشعر بخيبة أمل كبيرة، وأنا وبقية رفاقي نتحمل مسؤولية الخسارة أمام النادي الفيصلي، ونعتذر لجماهيرنا”.

وكان المهاجم الدولي الجزائري قد خسر وزملاؤه في نادي السد القطري، بثنائية نظيفة أمام نادي الفيصلي الأردني، في مباراة لعبت لحساب الجولة الرابعة من منافسة دوري أبطال آسيا.

???????? تقرير خاص | حقق الفيصلي الأردني فوزه الأول في دور المجموعات لدوري أبطال آسيا وجاء على حساب السد القطري 2 – 0 في حين تمكن الشارقة من المحافظة على صدراة المجموعة الثانية رغم التعادلِ مع مضيفه ناساف 1 – 1

????️ تقرير | خالد السويدان @alsuwaidan73 pic.twitter.com/1IZCo0w7hx

— beIN SPORTS الإخبارية (@beINSPORTSNews) November 6, 2023

وتراجع لاعب كتيبة “الخضر” وبقية الرفاق في النادي القطري، إلى المركز الرابع ضمن ترتيب المجموعة الثانية من منافسة دوري الأبطال.

وجاء شعور بغداد بونجاح بخيبة الأمل الكبيرة تلك، قبل نحو أسبوع من انطلاق تربص المنتخب الوطني الجزائري، الذي سيستهل فيه مشواره في تصفيات نهائيات منافسة كأس العالم 2026.

ويطمح مهاجم نادي السد القطري للمشاركة في تربص منتخب الجزائر، منتصف شهر نوفمبر الحالي، والمقرر أن يواجه فيه منتخبي الصومال وموزمبيق.

ويستهل الناخب الوطني جمال بلماضي وأشباله مشوارهم في تصفيات نهائيات “المونديال”، باستضافة منتخب الصومال، يوم الـ16 نوفمبر 2023، على أرضية ميدان ملعب “نيلسون مانديلا”.

ويلاقي منتخب الجزائر مضيفه منتخب موزمبيق، يوم الـ19 من الشهر ذاته، لحساب الجولة الثانية من منافسات المجموعة السابعة، من تصفيات نهائيات منافسة كأس العالم 2026.