بوعناني ينشر رسالة محفّزة بعد الإصابة اخبار الجزائر

بوعناني ينشر رسالة محفّزة بعد الإصابة اخبار الجزائر

أعرب الدولي الجزائري بدر الدين بوعناني عن ثقته الكبيرة للعودة بقوة إلى المنافسة الرسمية بعد دخوله مرحلة إعادة التأهيل الوظيفي، بعد الإصابة التي تعرض لها على مستوى الكاحل.

ونشر بدر الدين بوعناني، رسالة عبر “ستوري” في صفحته الرسمية على “انستغرام” مايلي: “وقت الاسترجاع الآن من أجل العودة مجددا بأكثر قوة، شكرا جميعا على رسائلكم”.

وأكدت تقارير إعلامية أن لاعب نيس بدر الدين بوعناني سيغيب عن الميادين لفترة معتبرة بسبب معاناته من إصابة على مستوى الكاحل.

Débat ???? : selon vous Belmadi ferait-il une erreur de se priver de Badredine Bouanani à la CAN 2023 ? ????

➡️ OUI ? NON ? Votre avis nous intéresse… #Bouanani #Belmadi #CAN2023 pic.twitter.com/SS7SYZEaCQ

— La Gazette du Fennec (@LGDFennec) December 7, 2023

وكشفت الفحوص الطبية الصادرة المؤخرا عن غياب بدر الدين بوعناني لمدة تقارب 5 أسابيع وهو مايعني غياب بوعناني عن قائمة بلماضي المعنية بالمشاركة في كأس إفريقيا التي ستنطلق منتصف جانفي المقبل.

ومن جهة أخرى ذكر موقع “فوت ميركاتو” الفرنسي، أن هناك أندية إيطالية تتابع بدر الدين بوعناني، أبرزها روما بطلب من مدربه جوزيه مورينيو، الذي يؤمن بقدرة هذا اللاعب الجزائري على التطور أكثر عطفاً على موهبته الكبيرة.

وذكر المصدر ذاته بأنه من غير مستبعد أن يتقدم نادي روما خلال فترة الانتقالات الشتوية بعرض لضم اللاعب، بسبب وضعيته الصعبة في فريق نيس.

وهناك معطيات ترشح رحيل اللاعب بدر الدين بوعناني خلال فترة الانتقالات المقبلة، خاصة بعد حملة التضييق التي باتت تطال اللاعبين الجزائريين مع أنديتهم بعد اختيارهم تمثيل المنتخب الجزائري بالإضافة إلى التهميش الكبير الذي يعيشه اللاعب نمع نادي نيس الفرنسي.

وكشفت مصادر مقربة من بدر الدين بوعناني، بأن التجربة الناجحة التي يعيشها زميله ومواطنه فارس شايبي مع ناد انتراخت فرانكفورت تشجعه كثيرا، من أجل البروز والتألق.

ويحتفي الوافد الجديد إلى صفوف المنتخب الجزائري بدر الدين بوعناني بعيد ميلاده الـ 19، حيث تلقى التهاني من قبل زملاءه وأصدقائه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.