-

بلومي ينافس على جائزة في إنجلترا

(اخر تعديل 2024-10-06 17:19:23 )

بعد فترة غياب طويلة عن صفوف "الخضر"، يعود نجم كرة القدم الجزائرية محمد بشير بلومي للواجهة من خلال ترشيحه لجائزة أفضل لاعب في نادي هال سيتي الإنجليزي، وذلك عن أدائه المميز في شهر سبتمبر الماضي.
العبقري الحلقة 3

أعلن النادي الإنجليزي عبر حسابه الرسمي على منصة "فيسبوك" عن ترشيح بلومي، حيث نشر صورة مركبة له استعرضت إحصائياته المميزة مع الفريق، مما يعكس تأثيره الإيجابي السريع على الأداء العام للفريق.

بلومي يتألق في فترة قصيرة

تشير الإحصائيات إلى أن بلومي تمكن من تسجيل هدفين في أربع مباريات خاضها مع هال سيتي حتى الآن في دوري الدرجة الأولى الإنجليزية، مما يبرز مهارته وقدرته على التأقلم السريع مع الفريق الجديد.

بالإضافة إلى ذلك، حصل بلومي على ركلة جزاء ترجمت إلى هدف لفريقه، وساهم في 5 تمريرات حاسمة، ونجح في 4 مراوغات، كما أتم 65 تمريرة ناجحة، مما يعكس براعته ومهارته في إدارة اللعب.

ترشيح بلومي لجائزة لاعب الشهر

يواصل النادي الإنجليزي الإشادة بـ "فنك الصحراء" بلومي، حيث أشار إلى أنه سجل هدفين في شهره الأول مع الفريق، ودعا الجماهير للتصويت له كأفضل لاعب في سبتمبر.

على الرغم من المنافسة القوية، حيث يتنافس بلومي مع زملائه "لوي كويل" و"كاسي بالمر" و"إفور باندور"، إلا أن الجماهير تشير إلى أن بلومي أصبح واحداً من اللاعبين المفضلين لديهم بفضل مستوياته الرائعة.

هدف بلومي الجميل مرشح لجائزة الشهر

علاوة على منافسته على جائزة أفضل لاعب، يتنافس بلومي أيضاً على جائزة أجمل هدف في نادي هال سيتي لشهر سبتمبر 2024، حيث تم ترشيح هدفه المميز في مرمى "كارديف سيتي" للمنافسة على أجمل هدف.

هال سيتي يشيد بنجم الجزائر

أشاد النادي بما قدمه بلومي في آخر مواجهتين له، مشيراً إلى دوره الفعال في تحقيق انتصار كبير برباعية على "كارديف سيتي"، حيث سجل ثنائية في تلك المباراة.

استمرار الفشل في إقناع بيتكوفيتش

على الرغم من الأداء المتميز لبلومي، إلا أنه لم يتمكن من كسب ثقة المدرب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، والذي لم يستدعِه للمشاركة في التربص الحالي للمنتخب الجزائري استعداداً لمواجهة توغو في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025.

الناخب الوطني يبرر غياب بلومي عن "الخضر"

في المؤتمر الصحفي الأخير، علق بيتكوفيتش على غياب بلومي قائلاً: "إنه لا يزال في بداية مشواره مع فريقه الجديد، ولديه الوقت الكافي لإثبات نفسه في المنتخب مستقبلاً".

يُذكر أن بلومي قد شارك في تربص واحد مع المنتخب الجزائري في أكتوبر من العام الماضي، حيث شهد تلك المباريات من دكة الاحتياط.