بلايلي يقدم وعدا مثيرا لأنصار نادي مولودية اخبار الجزائر

بلايلي يقدم وعدا مثيرا لأنصار نادي مولودية اخبار الجزائر

التحق المهاجم الدولي الجزائري يوسف بلايلي، يوم أمس الأربعاء، بصفوف نادي مولودية الجزائري، منها جدلا كبيرا دار مؤخرا حول مستقبله الكوري.

وفي تصريحات نقلها موقع “النهار أون لاين”، عبر لاعب المنتخب الوطني الجزائري يوسف بلايلي، عن سعادته الكبيرة بانضمامه إلى نادي مولودية الجزائر.

ووجه لاعب كتيبة “محاربي الصحراء” بلايلي رسالة مباشرة لأنصار كتيبة “العميد”، بشأن الموسم الكروي 2024/2023.

ووعد المهاجم الأيسر أنصار النادي الذين يطلق عليهم تسمية “الشناوة”، بالتتويج بثنائية الدوري والكأس الموسم الكروي المقبل.

ويغيب لقب الدوري الجزائري عن خزائن نادي “المولودية” منذ 13 موسما، حيث توج به آخر مرة موسم 2010/2009، بينما فاز بلقب كأس الجزائر آخر مرة سنة 2016.

وعاد يوسف بلايلي إلى منافسة الدوري الجزائري من بوابة نادي مولودية الجزائر، بعد 08 سنوات من رحيله، حيث كان نادي اتحاد العاصمة آخر ناد يلعب له في الجزائر، قبل مغادرته نحو نادي الترجي الرياضي التونسي.

ولم تكشف إدارة نادي “العميد”، أية تفاصيل بشأن صفقة انتدابها لاعب المنتخب الوطني الجزائري، إذ أحدثت الصفقة جدلا واسعا خاصة من حيث القيمة المالية.

وقالت مصادر عدة إن صفقة انتداب فريق “العميد” للنجم بلايلي، باتت أغلى صفقة في تاريخ الدوري الجزائري، وسيكون بلايلي الأعلى أجرا.

وكانت العديد من الأندية المحلية والعربية والأوربية ترغب في التعاقد مع لاعب كتيبة “الخضر”، لكن تقرير إعلامية عدة، أكدت أن المطالب المالية المبالغ فيها للاعب حالت دون إتمام أية منها.

وستكون تجربة يوسف بلايلي الجديدة مع نادي مولودية الجزائر، بوابته للعودة إلى صفوف المنتخب الوطني الجزائري، في حال استعاد مستواه السابق، علما أنه ضيع آخر معسكرين بقرار من بلماضي.