-

بلايلي يستهل أولى خرجاته الغريبة مع “العميد”

(اخر تعديل 2024-09-09 15:34:55 )

انضم المهاجم الدولي الجزائري يوسف بلايلي إلى نادي مولودية الجزائر، نهاية الأسبوع الماضي، في صفقة انتقال حر، خلال سوق انتقالات اللاعبين الصفية الحالية.

وأثارت صفقة تعاقد نجم المنتخب الوطني الجزائري يوسف بلايلي مع نادي مولودية الجزائر، الكثير من الجدل في وسائل إعلام عدة وعبر شبكات التواصل الاجتماعي، بسبب قيمتها المالية.

واستهل “محارب الصحراء” بلايلي خرجاته المثيرة مع فريقه “العيمد”، الذي تنقل منذ يومين إلى مدينة رين الفرنسية، لخوض معسكر إعدادي تحضيرا لموسم 2024/2023.

وتخلف الجناح الأيسر عن سفرية ناديه إلى مدينة رين الفرنسية، حيث شد رفاقه الرحال إلى فرنسا يوما بعد توقيع بلايلي لعقده مع كتيبة “العميد”.

وغاب يوسف بلايلي عن الحصة التدريبية الأولى التي أجراها زملاؤه يوم أمس السبت، والتي حضرها في المقابل الوافد الجديد الآخر جمال الدين بن العمري.

وقالت مصادر لموقع “النهار أون لاين”، إن غياب لاعب منتخب الجزائر عن سفرية ناديه إلى فرنسا، كان بسبب أسباب شخصية وإدراية.

ومن المنتظر أن ينضم يوسف بلايلي إلى بقية رفاقه في النادي العاصمي، اليوم الأحد، لمباشرة تحضيراته وزملائه لخوض منافسات الموسم الكروي المقبل.

ومواصلة للحديث عن خرجات النجم بلايلي الغريبة وغير المتوقعة في الكثير من الأحيان، يخشي الكثير من أنصار مولودية الجزائر، أن يقدم على الأمر ذاته مع فريهم، وهو أمر لا يخدم النادي على حد رأيهم.

وتعد محطة نادي مولودية الجزائر بوابة المهاجم بلايلي للعودة مجددا إلى صفوف المنتخب الجزائري، بعدما أقصاه الناخب الوطني في آخر معسكرين خاضهما رفاق القائد رياض محرز.