بن شيخة يتوعد نادي الأهلي المصري اخبار الجزائر

بن شيخة يتوعد نادي الأهلي المصري اخبار الجزائر

نشط التقني الجزائري عبد الحق بن شيخة ندوة صحفية، صبيحة الخميس، يوما قبل قيادته لنادي اتحاد العاصمة، في نهائي كأس السوبر الإفريقي أمام منافسه الأهلي المصري.

وكشف عبد الحق بن شيخة جاهزية أشباله في نادي اتحاد العاصمة، لخوض نهائي كأس السوبر الإفريقي، أمام حامل لقب منافسة رابطة أبطال إفريقيا نادي الأهلي المصري.

وقال المدرب الجزائري إن كتيبة “أبناء سوسطارة”، في أتم جاهزيتها لتقديم مباراة في مستوى الحديث القاري، خاصة وأنهم سيواجهون فريقا كبيرا بحجم نادي “الأهلي”.

وأكد مدرب نادي اتحاد العاصمة بطل منافسة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، أنهم يٌكنون كل الاحترام لمنافسهم المصري، لكنهم في المقابل لا يهابونه.

وأضاف المتحدث أن لا يملكون أي شيء لخسارته في المباراة المقبلة، وأنهم يستهدفون فرض طريقة لعبهم أمام منافسهم، الذي يبقى المرشح على الورق للتتويج بكأس السوبر الإفريقي.

وتابع عبد الحق بن شيخة أن المباراة ستلعب في 90 دقيقة، وكل شيء سيكون واردا فيها، واصفا إياها بالمباراة الاستعراضية التي سيتمتع بها المشاهد.

ونفى مدرب نادي اتحاد العاصمة أن يكونوا عرضة لأي ضغط، بشأن مواجهتهم أمام نادي الأهلي المصري، مؤكدا جاهزيتهم التامة على الصعيد النفسي، لتشريف سمعة كرة القدم الجزائرية.

وأردف أنهم في كتيبة “أبناء سوسطارة”، يؤمنون كل الإيمان بإمكانياتهم للفوز بالمباراة، رغم إدراكهم التام بصعوبة المهمة أمام عملاق كرة القدم المصرية والإفريقية.

وعبّر بن شيخة عن سعادته الكبيرة وكل طاقم الفريق من لاعبين وتقنيين، بوجودهم في المملكة العربية السعودية لخوض نهائي السوبر الإفريقي.

وفي ختام تصريحاته، تمنى بن شيخة، أن تكون مواجهة نادي اتحاد العاصمة ومنافسه الأهلي المصري، في قمة ومستوى الحدث القاري، وان يكون التتويج باللقب حليفهم في نهاية المطاف.

ويواجه نادي اتحاد العاصمة منافسه الأهلي المصري، يوم غد الجمعة، في نهائي كأس السوبر الإفريقي، على أرضية ميدان ملعب الملك فهد الدولي، بالمملكة العربية السعودية.