صراع ثنائي على رئاسة الاتحاد الجزائري لكرة اخبار الجزائر

صراع ثنائي على رئاسة الاتحاد الجزائري لكرة اخبار الجزائر

ساعات قليلة فقط، تفصلنا عن الموعد النهائي لإيداع الترشيحات لانتخابات رئاسة الاتحاد الجزائري لكرة القدم “الفاف”.

وينتظر عشاق الكرة في الجزائر من سيكون الوافد الجديد على مبنى دالي براهيم، خاصة في ظل التخبط الكبير الذي تعيشه الاتحادية الجزائرية لكرة القدم.

وحدّدت اللجنة المكلفة بتحضير الانتخابات، تاريخ يوم الاثنين 21 سبتمبر المقبل، لعقد الجمعية العامة الانتخابية.

وكشف موقع “الشروق أونلاين”، أن الانتخابات ستجري بمرشحين فقط وهما وليد صادي، عضو المكتب الفيدرالي الأسبق لمحمد روراوة ومزيان إيغيل، المدرب واللاعب الدولي السابق، في حين يبقى عبد الكريم مدوار، رئيس الرابطة المحترفة الأولى يراقب السباق وقد يتخذ القرار النهائي من المشاركة في الانتخابات من عدمه في الدقائق الأخيرة.

وأضافت المصادر ذاتها أن محمد روراوة الذي، في حال ترشحه، سيكون ضمن طاقم وليد صادي باعتباره ذراعه الأيمن وعمل معه لمدة طويلة.

ويضيف موقع “الشروق أونلاين” أن المرشح وليد صادي، قال أحد أعضاء مكتبه إنه انتهى من جمع كل الملفات وفق الشروط القانونية، ويضم المكتب شخصيات تضم لاعبا دوليا سابقا ومسؤولين عن بعض الأندية والرابطات.

ووفق المصادر نفسها، فقد انتهى المرشح مزيان إيغيل من جمع كل الملفات التي سيقوم اليوم بدفعها إلى لجنة الترشيحات، وضمّت قائمته العديد من الشخصيات الكروية، أعضاء من الرابطات الولائية والجهوية، وسيعمل مزيان إيغيل، الذي تحصل على التفويض من ودادية اللاعبين الدوليين التي يترأسها قائد الخضر السابق، علي فرقاني، على التشاور مع بعض الفاعلين حول كيفية إعادة الهدوء إلى بيت “الفاف”.