بن سبعيني يغيب رسميا عن نهائي دوري الأبطال أمام اخبار الجزائر

بن سبعيني يغيب رسميا عن نهائي دوري الأبطال أمام اخبار الجزائر

هل تريد ملخصا مني؟

تلقى النجم الدولي الجزائري رامي بن سبعيني أخبار سيئة، بشأن المشاركة رفقة نادي دورتموند الألماني، في نهائي منافسة دوري أبطال أوروبا.

وسيغيب لاعب المنتخب الوطني الجزائري رامي بن سبعيني، عن قائمة ناديه الألماني دورتموند، التي ستخوض نهائي منافسة دوري الأبطال، أمام فريق ريال مدريد الإسباني.

وكشف المدرب النادي الألماني إيدين تيريزيتش، في ندوة صحفية أنه سيفتقد خدمات ثلاثة لاعبين سيغيبون عن نهائي دوري الأبطال من بينهم المدافع الجزائري بن سبعيني.

وإلى جانب فقدان خدمات “محارب الصحراء”، أكد تيريزيتش أن لاعبيه ماتيو موري وجوليان دورانفيل، سيغيبان أيضا عن المشهد الختامي للمنافسة الأوروبية.

????️ Terzic:

“Ramy Bensebaini, Julien Duranville and Mateu Morey will unfortunately not be available on Saturday. All the other players are ready.”#UCLFinal

— Borussia Dortmund (@BlackYellow) May 28, 2024

وسيضع رامي بن سبعيني المشاركة في النهائي أمام نادي ريال مدريد الإسباني، سهرة السبت، لعد تعافيه التام من الإصابة التي تعرض لها في الركبة، خلال تربص شهر مارس الماضي مع المنتخب الجزائري.

وكان بن سبعيني يأمل في خوض النهائي، خاصة وأنه المشهد الختامي لأعرق المنافسات الأوروبية، بالإضافة إلى أنه ستكون له نكهة خاصة، بما أن المنافس هو ريال مدريد أكثر المتوجين باللقب.

وفضلا عن تضييعه نهائي دوري أبطال أوروبا رفقة ناديه، سيغيب المدافع الدولي عن تربص المنتخب الجزائري، خلال التوقف الدولي المقبل.

وسيفتقد الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، خدمات مدافع نادي بوروسيا دورتموند، خلال مواجهتي تصفيات نهائيات منافسة كأس العالم 2024.

ولن يكون بن سبعيني متاحا في صفوف المنتخب الجزائري، خلال مباراة الجولة الثالثة أمام الضيف منتخب غينيا، يوم الـ06 جوان 2024.

كما لن يشارك صاحب الـ29 عاما، في لقاء المضيف منتخب أوغندا، المقرر أن يلعب يوم الـ10 من الشهر ذاته، ضمن الجولة الرابعة لمنافسات المجموعة السابعة من التصفيات ذاتها.