-

بن رحمة يعلق على أول أهدافه مع أولمبيك ليون

(اخر تعديل 2024-09-09 15:34:55 )

حرك المهاجم الدولي الجزائري سعيد بن رحمة عداده التهديفي بألوان ناديه أولمبيك ليون، في منافسة الدوري الفرنسي لكرة القدم الموسم الحالي.

وعبر لاعب المنتخب الوطني الجزائري سعيد بن رحمة، سهرة الجمعة، عن سعادته الكبيرة بهدفه الأول رفقة ناديه أولمبيك ليون.

وذكر النجم الجزائري في مؤتمر صحفي بعد نهاية المباراة، بأنه سجل هدفه الأول مباشرة بعد دخوله بديلا في مباراة الجولة الـ23 من منافسة “الليغ 01”.

Le premier but de Saïd Benrahma !????????⚡️avec @OLpic.twitter.com/AstDam9VHP

— Actualités 2024????????????????⭐️ (@actualitemonde9) February 23, 2024

وتابع المتحدث أنه وزملاؤه سيطروا على مجريات المواجهة، خاصة في شوطها الثاني، الذي استحوذوا فيه على الكرة بشكل شبه كامل، وسجلوا في الوقت المناسب.

وأضاف “محارب الصحراء” أن الأهم بالنسبة له من تسجيل الأهداف هو مواصلة ناديه أولمبيك ليون سلسلة انتصاراته في البطولة الفرنسية لكرة القدم.

وأكد سعيد بن رحمة أن هدفه الأول مع ناديه الفرنسي الموسم الحالي، سيجعله أفضل مستقبلا، خاصة وأن مدربه وبقية رفاقه يثقون فيه كثيرا.

ورأى لاعب منتخب الجزائر أن انضمامه إلى نادي أولمبيك ليون كان فال خير على الفريق الذي حقق 03 انتصارات متتالية منذ مجيئه.

وكشف لاعب كتيبة “الخضر” أن رفاقه يشكلون مجموعة رائعة ومتماسكة في الفريق، ويحاولون العمل في أحسن الظروف الممكنة، والاستمتاع بخوض المباريات.

وأبرز سعيد بن رحمة الدور الكبير الي يلعبه مدربه… في بناء روج المجموعة في نادي أولمبيك ليون، قائلا إن المدرب يحرص على أن يحس الجميع بالمسؤولية.

وختم بن رحمة تصريحاته في السياق مؤكدا أنه وبقية زملائه في كتيبة “لوال” يركزون على ما سيقدمونه في باقي مشوارهم بالدوري، لأنهم لا يريدون الدخول في متاهة الحسابات، على حد قوله.

وكان لاعب المنتخب الجزائري قد قاد فريقه ليون لتحقيق فوز مثير على المنافس ماتز، ضمن مجريات الجولة الـ23 من “الليغ 01″، بتسجيله الهدف الثاني مطلع الدقيقة الـ60 من عمر تلك المواجهة.