بن سبعيني يرحب بفكرة الانتقال إلى السعودية اخبار الجزائر

بن سبعيني يرحب بفكرة الانتقال إلى السعودية اخبار الجزائر

صنع النجم الجزائري رامي بن سبعيني الحدث مؤخرا من ألمانيا، وكان مادة دسمة لرواد منصات التواصل الاجتماعي ووسائل إعلام عدة، تزامنا مع لقاء نصف نهائي منافسة “يورو” 2024، بين إنجلترا وهولندا.

وانتشرت مقاطع فيديو كثيرة، على منصات التواصل الاجتماعي، وثقت لاستضافة رامي بن سبعيني، صحفيين وفنيين من وفد شبكة قنوات “بي إن سبورت”، الناقلة لفعاليات نهائيات “يورو” ألمانيا.

وأجاب اللاعب الدولي الجزائري على بعض أسئلة المذيع السعودي طارق سعود الحماد، منها احتمال انتقاله مستقبلا إلى منافسة الدوري السعودي لكرة القدم.

بن سبعيني منفتح على اللعب في السعودية مستقبلا

ورحب قلب دفاع كتيبة “محاربي الصحراء”، بفكرة اللعب لأحد الأندية السعودية مستقبلا، مؤكدا أن الوقت لم يحن بعد لذلك، لأنه ما زال لاعبا لنادي بوروسيا دروتموند الألماني في الوقت الحالي.

وكشف رامي بن سبعيني أنه يتابع بعض مباريات البطولة السعودية، التي أصبح بها الحضور الجماهيري مكثفا في الآونة الأخير، معتبرا الأمر إيجابيا.

رسالة للعرب الراغبين في الاحتراف بأوروبا

ووجه لاعب المنتخب الوطني الجزائري، رسالة للاعبين العرب الراغبين في الاحتراف بالأندية الأوروبية، مبرزا أهم عوامل النجاح في ذلك بعد تخطي الكثير من الصعوبات.

وأشار رامي بن سبعيني إلى صعوبة اللعب في القارة الأوروبية دون استحالة ذلك، بقوله إنه يجب على أي لاعب التأقلم مع عقلية الفرق الأوروبية كبداية مهمة للمشوار الاحترافي.

وأكد مدافع نادي بوروسيا دورتموند أنه يجب على أي لاعب عربي، أن يثب لهم بأنه قادر على السير وفقا لعقليتهم الاحترافية.

بن سبعيني يكشف أمورا مثيرة عن الاحتراف في ألمانيا

وكشف رامي بن سبعيني في حواره القصير لمذيع شبكة قنوات “بي إن سبورت”، أمورا مثير عن أندية الدوري الألماني لكرة القدم.

وقال “فنك الصحراء” إن الألمان لا يتسامحون مع أمور عدة، منها مسألة زيادة وزن اللاعب التي تؤدي إلى دفع غرامة مالية.

وأكد رامي بن سبعيني أن زيارة الوزن بـ500 غرام عن الوزن المحدد، أمر يُحتم على اللاعب دفع غرامة مالية تصل إلى 2500 “يورو”.

وكشف مدافع النادي الألماني، خضوع اللاعبين، لقياس الوزن كل أسبوعين أو ثلاثة أسابيع تقريبا، كما أنه مطالبون بالعودة إلى التدريبات الصيفية، بوزن محدد تم قياسه قبل مغادرة اللاعب لمقر النادي صيفا.