بلماضي يفاجئ الجميع في أول حصة تدريبية بكوت اخبار الجزائر

بلماضي يفاجئ الجميع في أول حصة تدريبية بكوت اخبار الجزائر

أجرى المنتخب الجزائري بقيادة الناخب الوطني جمال بلماضي أول حصة تدريبية بملعب الثانوية الكلاسيكية بمدينة بواكي الإيفوارية.

وعرفت الحصة التدريبية مشاركة جميع اللاعبين، حيث عمد الناخب الوطني جمال بلماضي للتركيز على الاسترجاع والاسترخاء لإزال التعب والإرهاق الناجم عن السفرية.

وفاجأ الناخب الوطني جمال بلماضي الجميع من خلال إجراء حصة تدريبية دامت حوالي ساعتين تقريبا، وهو الأمر الذي فاجأ رجال الإعلام الذي تابعوا المران من بعيد.

وقرر الناخب الوطني جمال بلماضي خوض حصة تدريبية مغلقة، بحيث لم يتم السماح للصحفيين من أخذ انطباعات وتصريحات قبل وبعد نهاية الحصة التدريبية.

وعرفت الحصة التدريبية حضور عدد معتبر من الأطفال والمشجعين الإيفواريين من أجل رؤية نجوم المنتخب الجزائري وبدرجة أكبر رياض محرز الذي يتمتع بشعبية جارفة.

وأجرى لاعبو المنتخب الوطني الجزائري أول حصة تدريبية بمدينة بواكي بكوت ديفوار وسط إجراءات أمنية مشددة.

وتعرض لاعبو الخضر إلى الجوسسة من قبل أطراف مجهولة خلال الحصة التدريبية الأولى التي أجروها بـ “بواكي” في كوت ديفوار.

وألقت الشرطة الإيفوارية القبض على المتجسس الذي كان يعتمد على “الدرون”، وهي التقنية التي أصبحت تعتمد عليها عدد من المنتخبات.

ومن المقرر أن يجري المنتخب الجزائري اليوم حصة تدريبية في حدود الساعة الخامسة والنصف مساء (السادسة والنصف بتوقيت الجزائر)، وهو المران الذي سيكون مفتوحا أمام رجال الإعلام.

وحلّ وفد المنتخب الوطني، اليوم الأربعاء، بالعاصمة الإيفوارية أبديجان، حسبا للمشاركة في المنافسة القارية، كأس أمم إفريقيا 2023.

وكان في استقبال “الخضر”، السفير الجزائري بكوت ديفوار، بالإضافة للسلطات المحلية الإيفوارية.

وبعد وصولهم، توجّه الوفد الجزائري مباشرة إلى مقرّ إقامته بفندق “السلام” المتواجد بمدينة بواكي، التي ستحتضن مباريات الخضر في مجموعتهم الرابعة.

تجدر الإشارة إلى أنّ المنتخب الوطني، سيواجه منتخب أنغولا في أول خرجة له في كأس أم إفريقيا، وهي المباراة التي ستلعب الإثنين المقبل بداية من الساعة 9 ليلا، بملعب السلام، بمدينة بواكي.

كمال بوزار