بلماضي يضحّي بيوسف بلايلي ويقع في تناقض اخبار الجزائر

بلماضي يضحّي بيوسف بلايلي ويقع في تناقض اخبار الجزائر

تحدّثت مصادر إعلامية عن غياب اللاعب يوسف بلايلي عن صفوف المنتخب الجزائري في التربص القادم في شهر سبتمبر الداخل.

وكشف الصحافي المختص في الشأن في الرياضي صالح بوتعريشت، أن يوسف بلايلي نجم مولودية الجزائر لن يكون حاضرا ضمن قائمة المنتخب الوطني المعنية بمواجهتي تنزانيا والسنغال شهر سبتمبر.

وأوضح الصحافي في تدوينة له على حسابه في موقع فايسبوك، أن بلايلي لم يخض أي مباراة رسمية منذ 23 أفريل الماضي مع فريقه السابق أجاكسيو، وانضم يوم 15 أوت الحالي لتدريبات فريقه الجديد مولودية الجزائر.

ويضيف بوتعريشت: “اللاعب يريد الوصول إلى أفضل جاهزية ممكنة لتلقي استدعاء الناخب الوطني جمال بلماضي في تربصي أكتوبر أو نوفمبر.”

وباستبعاد الوافد الجديد لنادي مولودية الجزائري، يقع الناخب الوطني جمال بلماضي في تناقض كبير بسبب استدعاء شبع مؤكد للاعب إسلام سليماني والذي لا يختلف وضعه عن “بابلو”.

وكشفت مصادر موثوقة لموقع “أوراس” أن بلماضي سيستدعي إسلام سليماني رغم أنه لم يلعب أي مباراة منذ 20 جوان (شهران و7 أيام) ولعب فقط 79 دقيقة منذ 23 أفريل الماضي (4 أشهر و4 أيام).

ووجد مدرب المنتخب الجزائري نفسه في ورطة حقيقية في منصب رأس الحربة، رغم التأهيل من طرف الفيفا للاعب نيس أمين غويري، الذي غير رسميا جنسيته الرياضية ما يتيح له اللعب للمنتخب الجزائري بداية من أول استحقاق رسمي لمحاربي الصحراء.