بلماضي يكشف نقاط قوة أنغولا ويعترف بصعوبة اخبار الجزائر

بلماضي يكشف نقاط قوة أنغولا ويعترف بصعوبة اخبار الجزائر

تحدث الناخب الوطني جمال بلماضي، اليوم الأحد، عن مباراة المنتخب الجزائري أمام المنتخب الأنغولي، الافتتاحية في مجموعته الرابعة، ضمن نهائيات كأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023.

وكشف المدرب الوطني جمال بلماضي، في ندوته الصحفية بقاعة المؤتمرات لملعب “السلام” بمدينة “بواكي”، أهم نقاط قوة منافسهم المقبل منتخب أنغولا.

وأكد مدرب كتيبة “الخضر” أنه ومن خلال تحليل آخر ثلاث مباريات، يتضح جيدا أن المنتخب الأنغولي لا يستقبل الكثير من الأهداف في شباكه.

وأضاف صاحب الـ47 عاما أن منافسهم المقبل خلال مباراتهم الأولى في نهائيات “كان” 2023، خصم يدافع بشكل جيدا، وصافا إياه بالمنتخب الصعب.

عملية توقع عن طريق الذكاء الاصطناعي تضع المنتخب الجزائري أحد المرشحين للفوز بلقب “كان” 2023 pic.twitter.com/fYQE43bEmB

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) January 11, 2024

وقال جمال بلماضي أنه من السهل أن ترغب في التسجيل مبكرا خلال أي مباراة، لكن المنتخب الجزائري سيواجه منافسا قويا، يجب احترامه وهو ما يدركه لاعبو المنتخب الجزائري، على حد قوله.

وذكر مدرب كتيبة “محاربي الصحراء” أن مباراة المنتخب الأنغولي هي مباراة افتتاحية بالنسبة لهم، لذلك يرى أنها مهمة لأن المباريات الافتتاحية لطالما أثرت على مشوار منتخبات عدة في الكثير من البطولات.

وتابع مدرب المنتخب الجزائري أن لاعبيه عازمون على تقديم أقصى جهودهم في نهائيات كأس أمم إفريقيا بكوت ديفوار، والذهاب إلى أبعد دور ممكن، بهدف إسعاد الشعب الجزائري.

ومن المنتظر أن ينطلق مباراة المنتخب الجزائري ومنافسه منتخب أنغولا، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت الجزائر، على أمل أن يحقق بلماضي وأشباله انطلاقة موفقة في “كان” 2023.

عبد الخالق مهاجي